عطور خشبية للنساء 2022

زهرة الخليج
2022-09-06

عطور خشبية للنساء 2022 (زهرة الخليج)

تميل  كثير من النساء  إلى استخدام العطور الخشبية ليس في الأجواء الدافئة فقط، وإنما في كل المواسم. وهناك العديد من الخيارات الفاخرة من العطور النسائية برائحة الأخشاب الفاخرة التي تمنح المرأة رائحة مميزة وجذابة تدوم لساعات طويلة. وفي ما يلي، نرصد لك باقة من أجمل العطور الخشبية للنساء 2022 لتختاري منها ما يناسبك.

إنه عطر نسائي خشبي - شرقي آسر، من الخشب الشرقي العميق والتوابل الدافئة، إذ يمزج بين ثلاثة من الأخشاب القوية وزهور البرولين المميزة، الى جانب العود والعنبر والفانيليا والجوز... رائحة هذا العطر فاخرة للغاية ومثالية للسهرات والأوقات المسائية.

إنه عطر خشبي حار أنيق جداً، وسيضيف إلى إطلالاتك المختلفة لمسة في غاية الجمال. افتتاحية هذا العطر من شوبارد السوسن والورد البلغاري، وقلبه من الزعفران والعسل والفانيليا والبرتقال، أما قاعدته فتتكون من العود وخشب الصندل والعود ونجيل الهند وأخشاب الغاياك.

إنه عطر خشبي - شرقي فاخر يضفي لمسة نهائية رائعة على إطلالة المرأة، فهو مستوحى من التوهج المتلألئ لقماش اللامي الذهبي الذي يستحضر روح الشرق الساحرة، ويجسد فن الهوت كوتور. وهو يوازن بين نغمات العود والعنبر والجلود والأخشاب الفاخرة.

تشتهر عطور جيورجيو أرماني الفاخرة المستوحاة من الأزياء الراقية، باحتوائها على أجود المواد الخام، من بينها عطر Armani Prive Musc Shamal، الذي يعتمد في تركيبته على نغمات المسك والياسمين والورد، إضافة إلى العنبر والفانيليا وخشب الأرز، وهي نغمات تضفي على هذا العطر طابعاً شرق أوسطياً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي