أجمل عطور النيش لصيف 2022

زهرة الخليج
2022-09-04

غير متوقع.. علاج منزلي قديم للعناية بالبشرة(زهرة الخليج)

عطورنا‭ ‬مميزة‭ ‬وفريدة،‭ ‬ورائحتنا‭ ‬جذابة،‭ ‬وراقية،‭ ‬وتنم‭ ‬عن‭ ‬شخصية‭ ‬رفيعة،‭ ‬حتماً‭ ‬تختلف‭ ‬عن‭ ‬الأخريات‭.. ‬هذا‭ ‬هو‭ ‬لسان‭ ‬حال‭ ‬قارئات‭ ‬ازهرة‭ ‬الخليجب،‭ ‬اللواتي‭ ‬يتمتعن‭ ‬بحس‭ ‬انتقائي‭ ‬مرهف،‭ ‬وثقافة‭ ‬عطرية‭ ‬تهفو‭ ‬لكل‭ ‬ما‭ ‬هو‭ ‬إبداعي‭ ‬وحداثي‭. ‬قارئاتنا‭ ‬يسطعن‭ ‬بثقة‭ ‬ذاتية،‭ ‬وإطلالة‭ ‬بهية،‭ ‬وحضور‭ ‬لافت،‭ ‬مع‭ ‬تلك‭ ‬الباقة‭ ‬المتألقة‭ ‬من‭ ‬أروع‭ ‬عطور‭ ‬النيش‭ ‬المناسبة‭ ‬لفصل‭ ‬الصيف‭. ‬

1  Eisenberg Secret N°I Rose Talisman: يمزج بإعجاز تام الزعفران مع التوت الأحمر والورد والباتشولي وفول التونكا. فشخصية الورد هنا بديعة، تنأى تماماً عن رائحة الورد في العطور الرقيقة، وإنما تشبه رائحة الورد المجفف، إذ تقطر حلاوة وثراءً، في أجواء جافة ذات أسلوب باروكي مميز.

2   Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540: كوكتيل عطري استثنائي، يُبحر في نفحات حيوانية تارة، ومعدنية تارة أخرى، إلى جانب الزعفران والياسمين، والتوابل الدافئة، والمنعشة، والعنبر، وباقة من الأخشاب الثمينة.

3  Casamorati 1888 Italica by Xerjoff Eau De Parfum: عاشقات اللوز والحليب والزعفران وحلوى التوفي والفانيليا، يقعن في غرام هذه التوليفة العطرية الساحرة. 

4  Mancera Paris Wild Rose Oud: إنه الوقوع في غرام العطر من أول رشة؛ وإذا كنت من عاشقات الورد البلسمي؛ فستجدينه هنا في أجمل وأثمن صوره يسبح في أفخر أنواع العود.

5   Musicology Fly me To the Oud: يكمن تفرد هذا العطر في كم المتناقضات التي يكتنفها، مثل: النفحات الحيوانية ورائحة الجلد والعود، جنباً إلى جنب مع عبق البودرة المهدئة، بالإضافة إلى تناقض الفلفل الأسود مع السكر البني.

6   Creed White Flowers: حينما يشع الجمال ثراءً هنا تبرز هذه التحفة العطرية، التي تزخر بالياسمين الإيطالي والمغربي، والورد البلغاري، والغيرانيوم، والتفاح الأخضر، وأوراق البنفسج، والنرجس، والمسك.  

7  Armaf Odyssey Femme White Edition: عطر أشبه بنزهة إلى مروج خضراء، تنتشي بعبق الفواكه اليانعة، والياسمين، ومسك الروم.  

8  Roja Dove A Midsummer Dream: تفوح منه رائحة الثراء والنقاء والطابع الأرستقراطي الراقي، معلناً عن مكوناته ذات الجودة الفائقة، مثل: العنبر، والمسك، والورد، والهيل، والبنزوين، وبذور الجزر. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي