عطور غربية.. عليكِ تجربتها في خريف 2022

زهرة الخليج
2022-09-03

عطور غربية.. عليكِ تجربتها في خريف 2022(زهرة الخليج)

مع بداية تلاشي أيام الصيف الممتعة والمُشعة بالحيوية، يأتي موعدنا مع أفضل أيام السنة، حيث الإحساس بالطقس الجيد، والسماء الغائمة، ولمسات البرد في المساء.

مع هذه الأحاسيس، تتحول روائح العطور المستوحاة من وجهات السفر والبحر والفواكه، إلى روائح الأخشاب المشتعلة والكشمير المميز مع لمسات الباتشولي الترابي والفانيليا، ومع دخول الموسم الجديد، استعدي بهذه الروائح لخريف ممتع:

  مثال على رائحة غروب الشمس الناري، من خلال الأوراق الحمراء والبرتقالية، يعتبر Saffron Dusk العطر  المثالي لشعور تساقط الأشجار، حيث يلتف الجلد بالفلفل ونجيل الهند معاً، للحصول على رائحة مليئة بالدفء والإغراء.

  أحدث زيت جاف للجسم من TOCCA، وهو مستوحى من هالة الملكة كليوباترا، حيث تتألق الرائحة من خلال عصير الجريب فروت، الذي يذوب بسرعة مع الياسمين والباتشولي الترابي.

  يذوب Bare Eau de Parfum مع بشرتكِ من أجل لحظة حب حقيقية، حيث يحتوي على خشب الصندل الحالم، وبتلات البنفسج الأخرى، والمسك المسكر، ونوتة اليوسفي الناعمة التي تضيف لمسة من الدفء.

  يذكرك البابونج بضوء القمر في نزهة خريفية بوقت متأخر من الليل، مع برودة خفيفة في الهواء وضوء القمر الفضي الذي يضيء الطريق، كما تضيف رائحة شاي البابونج نعومة مهدئة، بينما تضيف الأزهار الزرقاء الفريدة والمسك الأبيض هالة من الفضول الحسي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي