عطور غريبة.. هل أنتِ مستعدة لتجربتها؟

سيدتي
2022-09-02

 عطور غريبة.. هل أنتِ مستعدة لتجربتها؟ (سيدتي)

هل أنت من محبات العطور الغريبة؟ لحسن الحظ هناك قائمة من العطور العالمية عموماً والنسائية خصوصاً التي تندرج ضمن قائمة "العطور غير المألوفة والتي تضم في تركيبتها مجموعة من النغمات المتناقضة غير الشائعة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة عطور غريبة برائحة غير مألوف، فهل أنت مستعدة لتجربتها؟.

رائحة هذا العطر غريبة تمثل أجواء متاجر الملابس والهدايا، فهي رائحة معقدة وغير تقليدية، تتعانق فيها نغمات السانجريا وماء الورد والفراولة والسمر البني، مع العسل والقرفة والتبغ والرمان، إلى جانب الباتشولي والبرتقال الأحمر.. تبدأ رائحة هذا العطر قوية وثقيلة وسرعان ما تتحول إلى رائحة مغرية وناعمة.

النعناع، حلوى القطن، الأعشاب البحرية، البطيخ، الأوراق المعدنية والورد.. هي نغمات متناقضة اجتمعت في هذا العطر الغريب ذي الرائحة الفاكهية والحلوة في الوقت نفسه. وعلى رغم رائحته غير المألوفة، إلا أنه عطر جذاب وفريد من نوعه، ورائحته لا تشبه غيرها من رواح العطور على الإطلاق.

هذا العطر أشبه برائحة متجر نباتات متنقل بلمسة من المسك، يضم في تركيبته نغمات الهيل والفلفل الوردي والبرتقال والزعفران وجوزة الطيب وزيت العود، جنباً إلى جنب مع خشب الأرز والمسك الفواح.

رائحة هذا العطر قوية جداً شبيهة برائحة النيران، وهي رائحة غريبة على عالم العطور، وعلى رغم أنها غير شائعة إلا أنه خيار مثالي للنساء اللواتي يملن إلى العطور الغريبة غير المألوفة. يبدأ هذا العطر بنغمات الأرز الأحمر وجذر السرو والصنوبر الأسود والبخور وينتهي بنغمات قطران البتولا.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي