أفضل العطور لمناسبات الصيف

زهرة الخليج
2022-08-31

أفضل العطور لمناسبات الصيف (سيدتي)

تتطلب مناسبات الصيف التي تقام في الأجواء الحارة، عطوراً صيفية منعشة تمنحك خفة ونشاطاً من جهة وتضفي على إطلالاتك لمسة مميزة ومتألقة من جهة أخرى. بدءاً من نغمات الأزهار الناعمة وصولاً الى نغمات الحمضيات المنعشة، نرصد لك مجموعة عطور نسائية راقية وفخمة لتتألقي بها خلال مناسبات الصيف وتضمن لك رائحة فواحة تدو ساعات طويلة.

هذا العطر من كريد هو عبارة عن مزيج من الأزهار المنعشة مثل الياسمين والورد ومسك الروم، الى جانب الخوخ وزهر البرتقال، وهي نغمات منعشة يضيف المسك والبرالين إليها لمسة غنية ومميزة لتدوم رائحة هذا العطر ساعات طويلة.

يرتكز هذا العطر الراقي بشكل أساسي على رائحة مسك الروم كعنصر زهري فواح، محاط بمكونات عليا من البرغموت والفلفل الوردي، مع قاعدة من النغمات المميزة بما فيها الفانيليا والجلد المدبوغ والباتشولي التي توفر لك رائحة غنية ومشرقة في الوقت نفسه.

رائحة هذا العطر مستوحاة من العطلة الصيفية، حتى زجاجته تبدو وكأنها تتدلى من شجرة استوائية، فهو مزيج عصري جديد من نغمات الأزهار الفاكهية والتين والبرغموت والياسمين وبخور مريم والفانيليا.

إنه عطر جديد ناعم وخفيف، مما يجعله خياراً مثالياً لمناسبات الصيف. فرائحة الورد التي تتدفق منه تجعل المرأة تضج جمالاً وأنوثة، مع لمسات عطرية فواحة من الورد التركي والأوريس والفلفل الوردي وأوراق الورد، الى جانب العنبر والمسك، تبث فيك شعوراً من الرومانسية الفائقة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي