أسماء عطور قديمة مستمرة بالأسواق 2022

سيدتي
2022-08-30

أسماء عطور قديمة مستمرة بالأسواق 2022 (سيدتي)

هناك العديد من العطور القديمة التي لا تزال موجودة في السوق حتى اليوم، وقد أصبحت عطوراً أيقونية اكتسبت شهرة كبيرة على مر العصور، وظلت مستمرة تلاقي رواجاً وشعبية كبيرين بين النساء في مختلف أنحاء العالم. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أسماء عطور قديمة مستمرة بالأسواق 2022.

أطلق هذا العطر في عام 1948 احتفالاً بانتهاء الحرب العالمية ورغبة في نشر السلام والتفاؤل والفرح، وقد صُنف بين أكثر خمسة عطور مبيعاً في العالم، وهو لا يزال حتى اليوم يلاقي شهرة واسعة ورواجاً كبيراً، ولا يزال مستمراً في السوق حتى اليوم، حيث تباع منه قارورة كل خمس ثوان في كافة أنحاء العالم.

إنه أحد أقدم العطور النسائية التي لا تزال مستمرة في الأسواق حتى اليوم، وتلاقي رواجاً وانتشاراً كبيرين بين النساء. فهذا العطر الذي أُطلق في عام 1921، شكّل على مر العصور العطر المفضل لكثيرات من النجمات العالمية، بمن فيهن النجمة الراحلة ماريلين مونرو. وهو لا يزال حتى اليوم يمثل جوهر أنوثة المرأة، من خلال رائحته الخفية والغامضة ذات اللمسة الزهرية الفخمة والأنيقة.

هذا العطر هو أيضاً صدر في عام 1921 من قبل دار غيرلان، وقد سُمي على اسم حدائق شاليمار، التي بناها الإمبراطور شاه جيهان تكريماً لذكرى زوجته ممتاز محل وتعبيراً عن حبه الكبير لها. وهو يعد من أشهر العطور النسائية التي لا تزال حتى اليوم تصدر نسخات متجددة منه سرعان ما تلاقي شعبية كبيرة بين النساء.

أطلق إيف سان لوران هذا العطر عام 1977، ليتزامن مع مجموعته لخريف وشتاء1977 المستوحاة من الصين. وهو مزيج غير تقليدي من الباتشولي والمر والفانيليا. وآنذاك، أشرف إيف سان لوران على عملية إنتاج هذا العطر بكاملها، من اختيار النغمات مروراً بشكل الزجاجة

أُطلق هذا العطر في عام 1952 من قبل كريستيان ديور تكريماً لشقيقته كاثرين. وقد لاقى هذا العطر عقوداً من النجاحات المتلاحقة، وظل جزءاً لا يتجزأ من علامة ديور، وهو لا يزال مستمراً في الأسواق حتى اليوم، حيث تصدر دار ديور نسخة متجددة منه بين الفترة والأخرى.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي