عطور صيفية فخمة لصاحبات الذوق الكلاسيكي

سيدتي
2022-08-28

عطور صيفية فخمة لصاحبات الذوق الكلاسيكي (سيدتي)

العطر هو جزء مهم وأساسي في روتين المرأة الجمالي اليومي، فلا تكتمل إطلالتها من دون عطر نسائي فخم يضفي عليها لمسة خفية فواحة ومميزة. وتتعدد أنواع العطور لترضي كافة أذواق النساء وتناسب شخصيتهن، بما فيها العطور الكلاسيكية. وفي ما يلي، نرصد مجموعة عطور صيفية فخمة لصاحبات الذوق الكلاسيكي.

رائحة هذا العطر شهية وفواحة وحلوة بفضل الكراميل الغني الذي تشتمل عليه تركيبته. كما أنه يحتوي على مزيج حسي من المسك والبنزوان يوفر لك رائحة حلوة وحارة تدوم لساعات طويلة، وتجعلك امرأة تضجين أنوثة وتميزاً. ويعد عطر برادا هذا من أفضل خيارات العطور لصاحبات الذوق الكلاسيكي.

هذا العطر الحسي الكلاسيكي هو عبارة عن مزيج قوي من الروائح الزهرية، ينتهي برائحة المسك الدافئ والفانيليا. فإذا كنت من صاحبات الذوق الكلاسيكي، فلا بد أن تجربي عطر Viktor & Rolf Flowerbomb، فهو عطر يلفت الانتباه فوراً، يعتمد في تركيبته على رائحة الأزهار المشرقة، ويعد أسهل طريقة للنساء الواثقات للتألق.

هذا العطر الفرنسي هو أحدث إصدار من مجموعة YSL Beauty، وهو عطر كلاسيكي منعش وجذاب، يجمع في تركيبته بين خلاصة اللافندر من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة الى رائحة المسك التي تبث في المرأة النشاط والحيوية، والعنبر والفانيليا والياسمين وخشب الأرز.

إنه عطر كلاسيكي صيفي، تفوح منه رائحة اليوزو التي تنحدر من اليابان وتعد من أندر الفواكه في العالم، كما يجمع في تركيبته بين نغمات البرغموت وخشب الصندل. هذا العطر مناسب للأوقات كافة الصباحية والمسائية، ورائحته المميزة تدوم لساعات طويلة لتلفت الانتباه إليك أينما كنت.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي