عطور برائحة الكشمش الأسود

سيدتي
2022-08-27

عطور برائحة الكشمش الأسود(سيدتي)

الكشمش الأسود، هو فاكهة بلون أزرق غامق ظلت لقرون عديدة رمزاً للرفاعية والهيبة والنبل. وهو اليوم أحد النغمات التي تشكل غالباً الرائحة العليا لعدد كبير من العطور العالمية، لتجعل أي عطر نسائي أكثر حلاوة ورومانسية وجمالاً. وبغض النظر عن تركيبة العطر التي تختارينها الى جانب الكشمش الأسود، فإن رائحته تضفي على المرأة لمسة خفية تلفت الأنظار إليها. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة الكشمش الأسود.

إنه عطر زهري منعش وجذاب، تندمج فيه حلاوة الكشمش الأسود مع قوة الليمون، مما جعل رائحته حلوة بلمسة شبابية. كما أن رائحة الفلفل الوردي الحار تضيف إلى رائحته حيوية خفية، الى جانب باقة رائعة من نغمات العطور، في مقدمها الفريزيا والجوافة والياسمين، التي تضفي على هذا العطر نكهة زهرية أنيقة وناعمة تدوم لساعات طويلة.

إنه عطر شرقي – تشيبر، يبدأ برحيق الكشمش الأسود الحسي، وينتهي بروائح الأزهار والباتشولي، وهو مزيج فواح يمنح المرأة رائحة عطر تخطف الأنفاس. ويعد هذا العطر خياراً مثالياً لأوقات المساء، وبإمكانك اعتماده طوال أيام السنة.

إنه عطر فاكهي – زهري يمزج بين نغمات الكشمش الأسود والكمثرى والمسك والكشمير والفانيليا، إضافة الى رائحة الورود التي تعزز من أنوثة المرأة. ونظراً الى أنه يجمع بين نغمات منعشة وحلوة في آن، فبإمكانك اعتماده في الصيف والشتاء على حد سواء.

هذا العطر الزهري – الخشبي الأنيق من جيفنشي، يتميز برائحته الحلوة الخفيفة التي تبدأ بالكشمش الأسود، قبل الانتقال الى قلب زهري فواح، مع خلفية خشبية ترتكز على نغمات خشب الأرز والمسك ووردة السوسن. يناسب هذا العطر كافة الأوقات، حيث بإمكانك اعتماده في النهار والمساء على حد سواء.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي