عطور برائحة الورد البلغاري لصيف 2022

سيدتي
2022-08-26

عطور برائحة الورد البلغاري لصيف 2022 (سيدتي)

تتميز عطور الورود إجمالاً برائحتها الفواحة االنابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية، فهي تشعر المرأة بأنوثتها وجمالها وتضيف الى إطلالتها لمسة رومانسية لافتة. ويعد الورد البلغاري إحدى أبرز النغمات التي تدخل في تركيبة أجمل العطور النسائية التي تعتمد في تركيبتها على الورود. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة من أجمل عطور برائحة الورد البلغاري لتتألقي بها في صيف 2022.

هذا العطر مثالي لمحبات الورد، فهو يمزج في تركيبته بين نغمات الورد البلغاري وخلاصة الكركم والباتشولي الإندونيسي والتونكا... رائحة هذا العطر من علامة توم فورد Tom Ford، زهرية دافئة مستوحاة من حديقة ورود تنبعث منها رائحة فواحة تخطف الأنفاس.

إنه عطر زهري للمرأة العصرية، منعش، حلو، مغر وأنثوي. مكوناته العليا هي أوراق البنفسج والبابايا والياسمين، أما المكونات الوسطى فهي الورد وورق الورد وزنبق الوادي والورد الطائفي، فيما مكوناته الأساسية تتضمن العنبر والورد البلغاري والمسك الأبيض.

يتكون هذا العطر الأنثوي الرقيق من نغمات رقيقة وفواحة، في مقدمها ورود جراس الطازجة والورد البلغاري، الى جانب البرغموت الحمضي والبرتقال والبنفسج والماغنوليا وخشب الأرز والمسك.

هذا العطر مثالي لمحبات رائحة الورد الكلاسيكية بلمسة متطورة، وذلك بفضل مكونات التوت والليمون وخشب الصندل والباتشولي الأبيض، الى جانب الورد البلغاري والماغنوليا والأوسمانثوس الحلو، وهو مزيج فواح يضفي على إطلالة المرأة لمسة غاية في الجمال.

إذا كان الماس هو الجوهرة المفضلة والورد هو الزهرة المفضلة لديك، فالتأكيد ستحبين هذا العطر الفخم من إمبوريو أرماني، فرائحته أنيقة ومتطورة وفريدة من نوعها، وذلك بفضل نغمات الورد البلغاري وزنبق الوادي والفريزيا، مع قلب فاكهي مكون من توت العليق والكشمش الأسود، الى جانب العنبر والباتشولي.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي