ماركات عطور فاخرة تفضّلها النجمات تعرفي إليها

سيدتي
2022-08-25

ماركات عطور فاخرة تفضّلها النجمات تعرفي إليها (سيدتي)

هناك الكثير من العطور الفاخرة، إلا أن النجمات يملن الى ماركات عطور معينة تليق بإطلالاتهن سواء على السجادة الحمراء أو خلال الأيام العادية، وتمنحهن رائحة تخطف الأنفاس وتلفت الأنظار إليهن بسرعة البرق. فإن كان لديك فضول لمعرفة العطور التي تفضلها النجمات، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة ماركات عطور فاخرة تفضّلها النجمات تعرفي إليها.

منذ إصدار عطرها الأول Miss Dior في عام 1947، شكلت دار ديور Dior الدعامة الأساسية للعطور الفاخرة. حيث أن كل عطر صادر عنها يشتمل على مواد خام ثمينة تمنح العطور دفعة إضافية من البذخ والفخامة، وهذا ما جعل عطور الديور مفضلة لدى العديد من النجمات، وخصوصاً عطر Gris Dior.

عطور شانيل غنية عن التعريف، فمنذ إطلاق عطرها الأيقوني Chanel No. 5 في عام 1921، وعطور شانيل تلاقي رواجاً واسعاً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، فهي تعد من أفخر العطور العالمية، بما فيها عطرChanel Coco Mademoiselle L’eau Privée Pour la Nuit .

عطور توم فورد هي امتداد طبيعي لهذه العلامة التجارية الفاخرة. فكل عطر صادر عنها هو استكشاف لمكون ثمين وفاخر، وكل عطر يختلف عن الآخر وله بصمة خاصة على إطلالة المرأة تميزها عن غيرها من النساء، مما جعل عطورها تلاقي إقبالاً كبيراً من أهم النجمات، خصوصاً عطر Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum.

عطور إيف سان لوران تتميز برائحتها المتطورة التي تشكل قيمة مضافة الى إطلالة المرأة في كل الأوقات. وتعد عطور هذه الدار من أفخر العطور التي تستخدمها النجمات، بما فيها عطر Libre Eau De Parfum .

لا يقتصر جمال وفخامة عطور قوتشي على رائحتها فقط، وإنما هي تتميز أيضاً بزجاجاتها الثمينة التي تزين غرفة المرأة. وبفضل تركيبتها المعقدة والمميزة في آن، تلاقي عطور قوتشي شعبية كبيرة بين النجمات، وخصوصاً عطر Flora Gorgeous Gardenia Eau de Parfum .

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي