أفضل مقشرات للوجه للحصول على بشرة نضرة

زهرة الخليج
2022-08-25

أفضل مقشرات للوجه للحصول على بشرة نضرة (زهرة الخليج)

ينصح خبراء العناية بالبشرة في الأكاديمية الأميركية لجمعية الأمراض الجلدية، باختيار منتجات التقشير المناسبة لنوع بشرتك والمشكلات التي تعانيها. 

لذا، فإن الخطوة الأولى في اختيار مقشر هي تحديد نوع بشرتك، وإذا لم تكوني متأكدة من النوع الذي تستخدمينه، ينصح خبراء العناية باستخدام منظف لطيف والانتظار لمدة ساعة، ثم تدوين حالة بشرتك وملمسها مع تحديد النتائج، ما إذا كانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو طبيعية.

وفيما يلي نستعرض أفضل مقشرات الوجه التي يمكنك شراؤها:

  - أفضل مقشر نباتي للوجه

إن مقشر "ACURE" المفتح للوجه، ليس منتجاً نباتياً 100% وخالياً من القسوة فحسب، وإنما أيضاً خال من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية والفازلين والفورمالديهايد. بالإضافة إلى ذلك، مكون من الطين الأخضر الفرنسي وقشر الليمون، ويعمل على تفتيح البشرة وتنقيتها، بينما يزيل مسحوق الجوز خلايا الجلد الميتة.

- أفضل مقشر للوجه للبشرة الجافة

يتميز مقشر Cranberry Rose Skin Refiner للوجه بخصائص الطبيعة، إذ يعمل عسل مانوكا على تركيبة بشرتك الجافة لترطيبها بينما يزيل مسحوق الزهور الجلد الميت ويقلل من فرط التصبغ وتهدئة البقع الحمراء المتهيجة. 

- أفضل مقشر للوجه للبشرة الحساسة

يعتبر مقشر الوجه بجوز الهند من Vanity Fair مناسب للبشرة الحساسة للغاية.

- أفضل مقشر للوجه ذي البشرة الدهنية

يستهدف مقشر Korres البشرة الدهنية تجديد البشرة بالجرعات الثلاثية من الرمان مباشرةً، وباستخدام طين الكاولين لسحب الزيت الزائد والشوائب من المسام.

أفضل مقشر طبي

يعتبر منظف التقشير من نيوتروجينا هيدرو بوست خفيفاً بدرجة كافية لاستخدامه يومياً، ويقدم جرعة دسمة من حمض الهيالورونيك، المعروف بالحفاظ على ترطيب البشرة وخالية من التجاعيد.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي