أقراط شاليندر فاخرة ..من دور المجوهرات العالمية

سيدتي
2022-08-22

أقراط شاليندر فاخرة(سيدتي)

تُعد الأقراط الشاليندر من الأقراط الفخمة والبارزة في دور المجوهرات العالمية؛ لذلك تقدم ماركات المجوهرات العالمية تصميمات ساحرة وفاخرة حيث تُعد من قطع المجوهرات الأساسية والمهمة في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة؛ فتمنح من يرتديها شكلاً أنيق ومميز .

وفيما يلي في هذا الألبوم سنتعرف على أبرز موديلات أقراط شاليندر لتنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك.

في أول تصميم أقراط معنا في هذا الألبوم من علامة بلغاري Bvlgari بألوان مبهجة تخطف الأنظار؛ أقراط شاندلير راقية مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع الإسبينيل المقطوع بطريقة بريانت والألماس المرصوف ؛ وجاءت هذه الأقراط بتصميم مستوحى من شكل المروحة، الذي يتسم بجوهره الأنثوي والرقيق، بإلهام من الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية في كاراكلا .

أقراط شاليندر من بياجيه Piaget الفاخرة المصنوعة من الذهب الوردي 18 قيراطًا والألماس مع سلاسل الماس المتتالية. تكشف الأقراط الفاخرة المصنوعة من الذهب الوردي المرصعة بالماس عن الجانب الجذاب والساحر من وردة إيف بياجيه؛ حيث تتدفق سلاسل متتالية من الماس المتلألئ من وردة سامية مثل قطرات الماء المتساقطة من بتلات الزهرة الحسية. مع كل حركة لها ، تخلق هذه الأقراط الفاخرة تأثيرًا ساحرًا .

أعجبتنا هذه الأقراط الشاليندر من شوميه Chaumet أقراط بروميناد إمبرياليس المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصعة بماسة بقطع الوسادة وزنها 1.05 قيراط ؛ ومرصعة ب ستة أحجار من أكوامارين على شكل كمثرى ، مع أحجار زبرجد بقطع باغيت وأحجار ألماس بريانت.

تتميز هذه الأقراط من كارتييه Cartier من مجموعة اغراف الممصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 42 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. تتميز هذه الأقراط بتصميمها الفريد والفخم من الذهب الوردي والألماس لتمنحك إطلالة فاخرة .







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي