ماركات عطور سويسرية

سيدتي
2022-08-21

ماركات عطور سويسرية (سيدتي)

كثير من النساء يملن إلى أنواع عطور بحد ذاتها، خصوصاً أنها متعددة ومتنوعة، وبالإمكان اختيار أفضل عطر نسائي من بينها، بما فيها العطور السويسرية، العطور الفرنسية، العطور العربي، العطور الشرقية، العطور الإيطالية وغيرها الكثير... فإذا كنت من محبات العطور السويسرية، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة ماركات عطور سويسرية، لتختاري من بينها ما يعجبك.

إنه عطر شرقي – زهري للجنسين، منعش وفواح، ويعد من أجمل العطور السويسرية وأكثرها تميزاً. افتتاحية العطر الماندرين والكلامنتين، قلبه زهر البرتقال وعشب الليمون، أما قاعدته فتتكون من الآمبرغريس وحبوب التونكا والفانيليا.

إنه عطر أروماتيك فاكهي يناسب الأوقات كافة، ويبث في المرأة الانتعاش والحيوية، فهو مزيج من النغمات المميزة والفواحة، في مقدمها الحامض والبرغموت والخزامى وإبرة الراعي، جنباً إلى جنب مع نغمات الكاراميل والمسك والباتشولي.

إنه عطر نسائي شرقي – زهري، يمزج بين المكونات الخضراء والتوابل والزهور والأخشاب، افتتاحيته النوتات الخضراء، إبرة الراعي، التوابل والبرغموت، وقلبه الورد والفانيليا وزهر القرنفل، أما قاعدته فتتكون من المسك وحبوب التونكا وخشب الصندل.

هذا العطر النسائي زهري منعش يناسب الأجواء الحارة، فرائحته التي تدوم لساعات طويلة، تبعث في النفس الحيوية والنشاط. افتتاحية العطر زهر البرتقال والماندرين والبرتقال والبرغموت، وقلبه الغاردينيا والماغنوليا والورد، أما قاعدته فتتكون من حليب جوز الهند والفانيليا.

إنه عطر سويسري منعش ومكثف وديناميكي، يتميز بالتباين بين النغمات الشرقية الدافئة والنغمات العطرية الباردة، وهو شرقي – زهري يمزج بين نغمات البنفسج والبرغموت والبرقوق ومسك الروم والفريزيا والورد، إلى جانب الفانيليا والمسك والباتشولي وخشب الصندل وخشب الأرز.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي