سلاسل ذهب جنزير للصبايا

سيدتي\
2022-08-21

سلسلة B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari  (سيدتي)

احتلت تصاميم السلاسل الذهب الجنزير مكاناً كبيراً في دور المجوهرات العالمية بين النساء والصبايا؛ وهي من القطع التي لا غني عنها وتليق بإطلالات كثيرة مختلفة وتناسب أذواق كثيرة لإطلالة عصرية وأنيقة .

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل سلاسل ذهب جنزير للشابات لتنتقي الموديل الأنسب والأقرب لذوقك وشكل إطلالتكِ 

لإطلالة كاجوال تناسبك في الخروجات السريعة والنهارية اخترنا لكِ هذه السلسلة المصقولة من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co المصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا على شكل جنزير، فهي سلسلة جريئة ومتدرجة بسلستين وصممت بشكل قفل صغير محفور بعلامة Tiffany&Co والأخري كرة صغيرة ؛ مصممة بشكل أنيق كما أنها مريحة وسهلة الارتداء .

اخترنا لكِ هذه السلسلة من بوشرون Boucheron المصممة بأربعة زخارف مميزة من مجموعة Quatre Classique مجمعة في قلادة واحدة؛ مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الوردي والأبيض والبني ، وخط من الألماس المرصوف المستدير على الذهب الأبيض يشكلون رابطة جميلة في نهاية سلسلة ربط رفيعة.

أعجبتنا أيضاً هذه السلسلة من علامة كارتييه Cartier من مجموعة سانتوس دومون المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل جنزير ويمكنك تنسيق هذه السلسلة مع خواتم التكديس بالذهب الوردي .

يُعد عقد بي.زيرو 1 من بلغاري Bvlgari المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، وهي مرصعة بألماس demi-pavé على الحواف ، بينما تمثل الحلزونية المميزة ؛ مرصّع بألماس ديمي بافيه والألماس المرصوف.

يمكنك ارتداء سلسلة B Blossom من علامة لويس فيتون Louis Vuitton المصنوع من الذهب الوردي مصقول عيار 18 قيراطًا؛ يمكنك اعتماده بمفرده أو تكدسيه مع سلاسل أخرى، جاء مصنوع بشكل جميل ، وتتميز بحلقتين من زهرة مونوغرام، واحدة من عرق اللؤلؤ اللامع والأخرى مرصعة بنصفين من الأوبال الوردي، وكلاهما مرصع بالماس اللامع.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي