مستحضرات «نظيفة» لجمالك

زهرة الخليج
2022-08-21

 مستحضرات «نظيفة» لجمالك(زهرة الخليج)

يُطلق وصف «نظيفة» على فئة من مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، التي تخلو من المكونات الضارة، ما يعني أنها تفضل كل ما هو طبيعي، رغم احتوائها على تركيبات اصطناعية «آمنة» بالنسبة لصحة المستهلك، وسلامة البيئة، والاستدامة. وهي مثيرة للجدل لأنه لا يوجد تعريف محدد وحاسم لمفهوم المكونات «النظيفة» في عالم الجمال؛ ولأن الأمر صار نسبياً وفضفاضاً؛ أساءت بعض العلامات استعمال اللفظ.. إليكِ باقةً من أجمل المستحضرات «النظيفة»، من علامات رائدة مشهود لها بالمصداقية، تحصل على مكوناتها بطرق أخلاقية.

Sephora Collection Coconut Face Mask قناع مغذٍّ وملطف للبشرة بجوز الهند، و95% من مكوناته طبيعية. تحتاجين فقط لتركه على الوجه لمدة خمس دقائق، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. 

areMinerals Broad Spectrum Concealer، يندر أن نجد كونسيلر على هيئة بودرة، لكن هذا المستحضر يخفي عيوب البشرة، ويعمل كأساس لتفتيح ظلال العينين. وهو خالٍ من أي عطور أو أصباغ اصطناعية أو بتروكيماويات. 

Fresh Sugar Caramel Hydrating Lip Balm، مرطب للشفاه بلون الكراميل الشهي، غني بالسكر، وهو مرطب طبيعي يحول دون فقدان الرطوبة، ومزيج من زيوت بذر المشمش، والعنب الأسود والأخضر، بالإضافة إلى فيتامين (هـ)، لحماية الأنسجة ووقايتها من التعديات البيئية.

Milk Makeup Kush Liquid Eyeliner آيلاينر سائل، نظيف، غير منفذ للماء، أصباغه حالكة السواد، يدوم حتى 24 ساعة. ويحتوي على زيت بذور القنب المعروف بقدرته على الترطيب العميق.

Guerlain Terracotta Blooming Bee Natural Healthy Glow Powder، بودرة برونزية أيقونية، طبيعية بنسبة 96%، وتحتوي على عسل طبيعي لزهرة نبتة الإيفوربيا المغربية. وهو نوع من العسل مشهود له بالحفاظ على نضارة وحيوية البشرة

Victoria Beckham Beauty Smoky Eye Brick Tweed، أربعة ظلال لونية رائعة لعينين جذابتين، وبتأثير سموكي مدهش، تشمل لون الكراميل، والكشمير، ودم الثور، ولون صدأ الحديد. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي