أجمل عطور برائحة الورد الطائفي

سيدتي
2022-08-20

أجمل عطور برائحة الورد الطائفي (سيدتي)

الورد الطائفي هو جزء لا يتجزأ من تركيبة أنواع كثيرة من العطور النسائية الراقية والفخمة، حيث يشكل لمسة خفية في العطر تتمثل برائحة آسرة تخطف الأنفاس. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من أجمل عطور برائحة الورد الطائفي لتختاري من بينها ما يعجبك.

إنه عطر زهري للمرأة العصرية، منعش، حلو، وأنثوي. مكوناته العليا هي أوراق البنفسج والبابايا والياسمين، أما المكونات الوسطى فهي الورد وورق الورد وزنبق الوادي والورد الطائفي، فيما مكوناته الأساسية تتضمن العنبر والورد البلغاري والمسك الأبيض.

هذا العطر النسائي الراقي من ديور، عبارة عن لمسة زهرية عصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة ومتألقة. وهو عطر كلاسيكي مناسب لأجواء الربيع والصيف، يشتمل في تركيبته على نغمات وردة الغراس من جنوب فرنسا، والورد الطائفي، والماندرين الإيطالي، مع قاعدة من المسك الأبيض.

إنه عطر زهري رومانسي منعش، مناسب جداً لساعات النهار، وملائم للأجواء الحارة، حيث يبث فيك الحيوية والانتعاش والنشاط. ترتكز تركيبته بشكل أساسي على نغمات الورد الطائفي وخشب الورد وتوت العليق، إضافة الى الكشمير والليتشي والغوافة والمسك والفاوانيا.

إنه عطر حسي يمزج بين نغمات الورد الطائفي الفاخر والفلفل الأسود والوردي، بلمسة رائعة من خشب الأرز والمسك والباتشولي والفانيليا... وهو يشكل خياراً مثالياً للأجواء الباردة، حيث يبث فيك الدفء والراحة والطمأنينة.

إنه عطر مشبع برائحة الورد والزهور، بما فيها الورد الطائفي، ورائحته ستبث فيك إحساساً منعشاً يدوم طويلاً. وهو عطر مستوحى من ممثلة هوليوود ليف تايلور، ونابض بالحياة وأنثوي ، ويعد مكملاً لإطلالة المرأة، خصوصاً في ساعات النهار، فضلاً عن أنه يشتمل على نغمات أخرى تمثل جوهر الأنوثة والرومانسية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي