لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials

سيدتي
2022-08-20

لوحات من الألوان في ميناء الساعات  (سيدتي)

ليس من الضروري أن تعتمدي ساعة كلاسيكية في كافة الأوقات، بل يقدم لك عالم الوقت أفكاراً عديدة ومنها الساعات التي تحتوي على قاعدة ملونة وليس باللون الأبيض فقط كما هو متعارف عليه. هذا النوع من الساعات هو رائج منذ سنوات عديدة وله مكانته المهمة في عالم الموضة، بحيث يمكنك أن تنسقي لون هذه القاعدة مع أزيائك. لذا اليك أبرز التصاميم التي لفتتنا هذا الموسم.

يبرز اللون الأخضر في قاعدة الساعة كعنصر يرمز إلى الإيجابية الجذابة، ليضفي إلى المعصم رونقاً أنثوياً خاصاً. هذه الساعات هي موضة الموسم وتليق بمناسباتك المسائية الخاصة.

اللون الأزرق الداكن الذي يجمع بين الكحلي والنيلي كان حاضراً بقوة في ساعات هذا الموسم وفرض نفسه على عالم الوقت. أتى بلمسات أنثوية جميلة ومميزة.

يجب أن تكون شخصيتك جريئة وقوية لكي ترتدي ساعة باللون الأحمر... تأتي هذه الساعات الحمراء بأشكال متنوعة وعديدة، ننصحك بأن تعتمديها مع إطلالة كاملة باللون الأسود.

من المميز أن تختاري ساعة أنيقة ذات قاعدة بألوان باستيلية زاهية تتدرج من اللون الزهري. ستعكس هذه الموضة على اطلالتك هدوءاً ورقياً لا مثيل لهما.

أيضاً، تمت إضافة جمالية خاصة الى عالم الوقت من خلال اعتماد اللون الأزرق الفاتح الذي يعكس راحةً على النفسية ويحسن المزاج كلما ارتديت منها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي