توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022

سيدتي
2022-08-19

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج الحوت من توقعات لشهر أغسطس 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر بدايات عاطفية جديدة وتطورات مهنية وأحداث مميزة؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الحوت في شهر آب/أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

تدعمك الكواكب كثيراً أيها الحوت وتحمل معها جديداً وتدفعك لإعطاء أفضل ما لديك وتوسع لك الآفاق. ستكون محظوظاً في كل الأشياء الإيجابية التي تقوم بها، وتكون قادراً على إجراء تغييرات إيجابية في حياتك تمكنك من النمو والتقدم. يدور هذا الشهر حول النمو بالنسبة لك وعدم النظر إلى أخطائك السابقة. لا ترضى بالقليل عندما يمكنك تحقيق المزيد في الحياة. تدعوك الأفلاك للبقاء على المسار الذي تسلكه لأنه الطريق الصحيح. ينتقل ماركور إلى مواجهة برجك، أي إلى موقع أكثر معاكسة لك ويشير إلى بعض المصاعب في حياتك المهنية. سوف تكون غارق هذا الشهر في العمل بسبب سوء التنظيم. أنت بحاجة إلى تنظيم نفسك بطريقة تجعلك تكمل جميع مهامك في الوقت المناسب. من المحتمل جداً أن تفقد السيطرة على أوضاعك وتعاني من عدم تجاوب على تطلعاتك أو من إعتراض على قراراتك. لا تدع أي شخص يخبرك أنك لست جيداً بما يكفي. ثق دائماً في نفسك واعتقد أن لديك كل شيء تحت السيطرة. يساعدك كوكب مارس في ضبط الأمور وكذلك القمر المكتمل في برجك يجعل الفترة جيدة. يجب ألا تُفقدك حياتك المهنية راحة بالك. تأكد دائماً من تولي العمل الذي يمكنك التعامل معه. لا تجهد نفسك عندما تعلم أن هناك بديلاً لمشاكلك، وهو العمل بذكاء. أنت بحاجة إلى التأكد من أنك تبدأ في تصحيح الأمور قبل أن تزداد سوءً. تستفيد من فرص مالية كثيرة وقد تأتي عن طرق لم تتوقعها. تحتاج إلى التأكد من أنك تتعلم شيئاً ما من كل شخص تتفاعل معه والأماكن التي تزورها. تدعوك الأفلاك لبدء التخطيط لرحلاتك المتعلقة بالعمل قبل الأسبوع الثاني من الشهر. تابعي المزيد: أسطورة برج الحوت

التوقعات العاطفية:

تُلفت الأنظار وتشع بكاريزما كبيرة جداً تشد الأنظار إليك والاهتمام، لكن قد تمر في بعض الخيبات أحياناً. يدعوك الفلك لأن تكون صادقاً مع شريك حياتك هذا الشهر. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في حياتك الشخصية التي لا يعرف عنها شريكك شيئاً. لن تكون حياتك العاطفية في وضع جيد هذا الشهر لأنك أنت وشريكك تتشاجران باستمرار. أنت بحاجة إلى تصحيح الأمور قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. بالنسبة للمتزوجين سيعيشون حياة أسرية رائعة هذا الشهر.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي