معطراً مثالياً للجسم.. للاستخدام اليومي

زهرة الخليج
2022-08-19

معطراً مثالياً للجسم.. للاستخدام اليومي(زهرة الخليج)

لا يقل معطر الجسم أهمية عن العطور كافة، على الرغم من تركيزه الأقل، لكنه يسمح بتغليف الجسم بغلالة رقيقة من الرائحة المميزة، لكنَّ بقاءه لا يدوم لأكثر من 4 ساعات.

الاعتماد على معطر الجسم وحده لا يكفي، حيث تحتاجين إلى تزويده بالعطر المناسب أثناء الخروج من المنزل، لكنه بالتأكيد سيمنحكِ رائحة زكية، ويزيد تعطير الجسم.. جمعنا لكِ قائمة جديدة من الروائح المصممة جيداً بشكل لا يُصدق، وتتميز بفخامة عطور "ديور"، و"شانيل"، التي نحبها كثيراً.

  تشتهر "Sol de Janeiro" بالرائحة الاستوائية المثالية لفصل الصيف، وتمت تعبئة هذه الرائحة لمعطر الجسم الخفيف لتناسب الجميع.

  وتمتزج النفحات الدافئة من الفستق واللوز مع أزهار بتلات الياسمين، وتستقر على قاعدة غنية من خشب الصندل واتفاقات الكراميل المملحة، ويوفر بخاخ الجسم رائحة نابضة بالحياة تدوم طويلاً، ونضارة تدوم طوال اليوم.

  لطالما كان "The Body Shop" رائداً في مجال رذاذ الجسم، حيث قام بتعزيز الروائح المنعشة من خلال مجموعاته الصيفية، ومعطر جوز الهند للشعر والجسم هذا، سيجعل رائحتك المنعشة والدافئة والاستوائية، تشعرك كأنكِ على شاطئ البحر.

  يعد هذا المعطر المخصص للجسم والشعر مناسباً لمن لديهن بشرة حساسة، فهذا البخاخ الخالي من الكحول ممزوج برائحة اللوتس والشاي الأبيض المهدئ، حتى لا يؤثر على رطوبة الشعر، ويستمر لفترة طويلة بفضل رائحة اللوتس القوية.

  يحتوي رذاذ الجسم "Fleur de Mimosa" بطعم الفواكه والزهور المنعشة، بشكل لا يصدق، على نفحات عليا من اللوز والبرغموت والكشمش الأحمر، وتكملها روائح قاعدية أكثر دفئاً من خشب الأرز والعنبر والمسك.

  هل أنت من محبات رائحة الورد؟ رذاذ الجسم هذا من "Zara" يدعم هذه الرائحة الدقيقة المُنعشة، مع إضافة قاعدة الفانيليا الدافئة.

  إذا كنتِ تحبين الروائح الفائقة الحلاوة، فإن رذاذ الجسم والشعر برائحة الفانيليا في "Pacifica Island" هو الأفضل لكِ، بالإضافة إلى أنه ممزوج بمكونات سكرية دافئة من العسل ورائحة الياسمين المعادلة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي