أفضل بيبي كريم للوجه

سيدتي
2022-08-18

أفضل بيبي كريم للوجه (سيدتي)

في العادة، تكون تركيبة البيبي كريم BB Cream، أخف وزناً وأكثر ترطيباً للبشرة، مما يمنحها مظهراً ندياً جذاباً، لذلك تفضل نساء كثيرات استبدال كريم الأساس بالبيبي كريم في روتين المكياج الخاص بهن، خصوصاً أنه متعدد المهام، حيث بالإمكان استخدامه ككريم أساس ومرطب وواقٍ شمسي. انطلاقاً من ذلك، رصدنا في ما يلي، أفضل بيبي كريم للوجه من أبرز الماركات العالمية.

يتوافر هذا البيبي كريم للوجه من إي.إل.أف بثلاثين لوناً ليتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء. ويشتمل في تركيبته على عامل حماية من الشمس 30 SPF، ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة، ويعزز من ترطيب البشرة من خلال احتوائه على حمض الهيالورونيك. كما أن النياسيناميد الموجود في تركيبته يمنح البسرة توهجاً ويجعها أكثر امتلاء وإشراقاً.

يوفر هذا البيبي كريم لبشرة الوجه أقصى درجة حماية من الشمس، حيث يحمي مساماتها من الأشعة فوق البنفسجية من خلال 50 SPF. كما يتميز بتركيبته الكريمية التي تمتلك قدرة عالية على تصحيح لون البشرة وإخفاء الاحمرار والبثور. إضافة الى أنه يرطب البشرة ويعمل كمضاد للأكسدة بفضل احتوائه على التفاح والطحالب والريتينول وفيتامين A وE.

إن هذا البيبي كريم هو أحد أفضل الخيارات للنساء اللواتي يمتلكن بشرة دهنية ومعرضة لحب الشباب، فتركيبته الخالية من الزيوت تساعد على التحكم بإنتاج الزيوت على البشرة والتخفيف منها، لتحافظ على مظهر البشرة متألقاً وأنيقاً لساعات طويلة.

يناسب هذا البيبي كريم البشرة الجافة بشكل خاص، حيث يعمل على ترطيبها في الأعماق لتبقى ناعمة ونضرة ساعات طويلة، وذلك بفضل احتوائه على الصبار والبابونج. كما يشتمل على عامل حماية من الشمس 30 SPF، ويوفر للبشرة تغطية خفيفة، مما يحافظ على مظهرها الطبيعي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي