عطور برائحة البحر لصيف 2022

سيدتي
2022-08-18

عطور برائحة البحر لصيف 2022 (سيدتي)

هناك الكثير من العطور النسائية التي تستحق لقب أفضل العطور المستوحاة من رائحة البحر التي تتمثل في العشب الطازج والهواء المالح وكريم الشمس... لتنقل المرأة عند أول رشة منها الى أجمل الشواطئ الصيفية حول العالم. فإن كنت من عشاق رائحة البحر، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة عطور برائحة البحر لصيف 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

يتميز هذا العطر الأنيق الذي يناسب أوقات المساء، برائحته المالحة التي تمزج بين الثدييات البحرية والمسك والعنبر، الى جانب خشب الصندل والبرغموت والبرتقال، مع لمسة ناعمة من الورد والباتشولي. إنه عطر جريء وفريد من نوعه ويستحق التجربة.

عطر هيرمس هذا خفيف كنسيم البحر، لكن رائحته تدوم لساعات طويلة. فهو مزيج رائع من الروائح الزهرية والخشبية، ولكنه يتضمن رائحة لا لبس فيها من هواء البحر المالح. وعند الرشة الأولى منه، سينقلك الى صباحات صيفية أكثر إشراقاً وعطلات مرحة برفقة الأصدقاء.

لقد قدم المصمم الأميركي توم فورد مجموعة كاملة من العطور المستوحاة من جمال الريفييرا الإيطالية، بما فيها عطرNeroli Portofino Acqua، فهو عطر نابض بالحياة يمزج بين الحمضيات والعنبر والمياه اللازوردية لساحل بورتوفينو.

لطالما كانت عطور ميزون فرنسيس كركدجيان الفاخرة مفضلة لدى عشاق روائح البحر، وهذا العطر تحديداً مستوحى من رائحة البحر، فهو مزيج  من أزهار الميموزا والنعناع البارد والكشمش الأسود والليمون مع لمسة من المسك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي