ساعات بترصيعات ناعمة DIAMOND DIAL

سيدتي
2022-08-18

ساعات بترصيعات ناعمة (زهرة الخليج)

بتنا اليوم في عصر السرعة، فلا وقت للعودة إلى المنزل في كل مناسبة مسائية لتغيير أزيائك وإكسسواراتك، بل عليك أن تعتمدي «لوكاً كاملاً» تنتقلين به من الصباح وحتى المساء. هذا الأمر ينطبق على ساعتك أيضاً، التي ينبغي عليها أن تكون أنيقة وملائمة للعمل، وفاخرة تناسب أجواء المساء. من هنا، اخترنا لك باقة متنوعة من الساعات المرصّعة بالألماس، والتي يمكن أن ترتديها في كل الأوقات، دون الحاجة إلى تغييرها عند كل مناسبة.

الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر، والتي تأتي بقرص مزيّن بالألماس، هي أساسية في علبة مجوهرات كلّ سيدة أنيقة تعرف جيداً ما الذي يجب أن ترتديه وفي أي مناسبة.

هناك تناغم رائع ما بين لون الذهب الأبيض وحبيبيات الألماس المرصّعة على قرص الساعة. اعتمدي هذا النمط في الساعات خلال أوقات العمل، وانتقلي بها إلى مناسبات الليل.

يعكس الذهب الوردي في الساعة أنوثة لا متناهية على المعصم، فكيف أتت مرصّعة بصف من حبيبات الألماس الناعمة؟ إنها بالفعل تحفة فنية ستزيّن يدك.

لكي تجمعي بين الأسلوبين العصري والكلاسيكي، لا بد أن تعتمدي ساعة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، سواء في الألماسات المرصّعة بها، أو معدنها النفيس.

أبرزي أناقة معصمك من خلال هذه الساعات الأنثوية الرائعة، التي تم ابتكارها بحرفية عالية، وتحتوي على تفاصيل دقيقة. فهي يمكنها أن تناسب كافة الأوقات.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي