توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2022

سيدتي
2022-08-17

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج الجدي من توقعات لشهر أغسطس 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر بدايات عاطفية جديدة وتطورات مهنية وأحداث مميزة؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الجدي في شهر آب/أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يُشكّل شهر أغسطس 2022، مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر أو ارتباط مهني بالنسبة لمولود برج الجدي. ستتمتع بفترة سعيدة ستمكنك من النجاح وتحقيق الوفرة هذا الشهر. تعلم من أخطائك الماضية حتى لا تكررها. أنت بحاجة إلى علاقة جيدة مع من حولك، لذا، قم بتوسيع دائرتك الاجتماعية وكوِّن المزيد من الأصدقاء. يُوآزك كوكب مارس الموجود في الثور، ويزودك ماركور بأفكار جيدة لبلورة بعض المشاريع. ستبلي بلاءً حسناً في مكان عملك للحصول على ترقية، وستحصل أيضاً على دور قيادي يجعلك مسؤولاً عن زملائك. يدعمك أشخاص تثق فيهم من أجل تطوير بعض الأفكار وهذا يجعلك تستعيد ثقتك في نفسك شرط أن لا يستفزك أحدهم أو يحاول وضع العصي في الدواليب. قد يواجه كوكب فينوس برجك ويتسبب بخلافات شخصية تؤثر على مسارك المهني، لكن هناك بعض الأفلاك التي تدعمك لإجتياز كل هذه العقبات. يحمل لك شهر أغسطس مفاجأة، ويجعلك تحقق طموحاً كبيراً، وتطل على عالم من المشاريع المهمة جداً وأوقاتاً سعيدة لن تنساها وستحقق مكاسب كبيرة هذا الشهر. تظل أموالك تحت المراقبة لأطول وقت ممكن. ابحث دائماً عن طرق لكسب أموال إضافية، ولكن لا تستخدم أموالك بطريقة تندم عليها لاحقاً. تُجسد أحلامك لكن مطلوب منك الحكمة في التصرف والهدوء واعتماد الواقعية. تكون الفرص مهمة جداً وقد تُسافر في الوقت هذا وتبدأ شيئاً جديداً. 

التوقعات العاطفية:

تتمتع بأجواء عذبة وتُسوّي نزاعاتك وخلافاتك السابقة. تقضي المزيد من الوقت مع شريك حياتك. هذا هو الوقت المناسب للترابط وتحقيق شيء رائع في علاقتك. هذا أيضاً هو أفضل وقت للعازب لبدء المواعدة، حيث أنّ الكواكب تتماشى لصالحك؛ لذلك تعمل الأمور لمصلحتك. بالنسبة للمتزوجين ستكون الحياة الأسرية مستقرة هذا الشهر. ستهدأ المشكلات التي واجهتها مع شريكك، وستكون قادراً على الحفاظ على أسرة سعيدة. ستسافر إلى الوجهة التي اخترتها منذ فترة طويلة، بعد أن أخذت استراحة من حياتك المهنية. هذا هو الوقت المناسب لك للاسترخاء وتحقيق راحة البال.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي