توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022

سيدتي
2022-08-16

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج القوس من توقعات لشهر أغسطس 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر بدايات عاطفية جديدة وتطورات مهنية وأحداث مميزة؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج القوس في شهر آب/أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يُعتبر شهر أغسطس 2022 مليئاً بالأمل والتشجيع والتفاهم والتصميم والعمل الجاد بالنسبة لمولود برج القوس. يبتسم الحظ لك على الصعيد المهني ويدعوك إلى الهدوء والتروّي. تخوض ميادين جديدة وتُطور أوضاعك بشكل لافت جداً وتزيد من عائداتك وأرباحك. ركز على الأشياء التي تجعلك أفضل واستخدمها لصالحك. أنت تستحق كل شيء جيد يأتي في طريقك. لذلك، ركّز على وجود أصدقاء يمكنك الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. تُتاح لك فرص تؤمن النجاح وقد يحدث ما لا تنساه في النصف الثاني من الشهر، عندما يكتمل القمر في الدلو بمواجهة كوكب فينوس. يُبشرك الفلك في الوقت هذا بأجواء مناسبة جداً ويحمل لك المفاجآت، وتلبي الدعوات عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الأسد. تتضاعف جاذبيتك وتتحمس لجديدٍ، وقد تتلقى مفاجأة أو مكافأة تستحقها. اعمل دائماً على تحقيق جميع أهدافك المحدّدة لأنك بحاجة إلى التعليم من أجل مستقبل أفضل. تتبلور الأفكار التي تخدم مشاريعك، وقد تأخذك إلى بعض الأحداث المميزة. تتحدث الأفلاك عن انشغالات كثيرة تكون سعيدة وتدر عليك بالأرباح. تكون الحركة مهمة جداً كما أنّ السفر وارد جداً. راجع حساباتك فقد يطرأ أمراً يدفع أعمالك نحو الأفضل. وعليك أن تكون منفتحاً إذا تعلقت بعض الأعمال مع أشخاص، وممنوع القطيعة في الوقت هذا، فقد تُقدم على عملية بنّاءة في الفترة هذه. ستكون قادراً على كسب تأييد لقضية أو الحصول على موافقة تبحث عنها، أو جذب بعض الاستثمارات.

التوقعات العاطفية:

أحط نفسك بأشخاص يحبونك بقدر ما تحبهم. ركّز دائماً على ضمان عدم تعارض أي شيء مع حبك لشريكك. تتمتع بأجواء عذبة وتُسوّي نزاعاتك وخلافاتك السابقة. فقط يُخشى من بعض الهواجس والشكوك والعناد في بعض الفترات والذي عليك تجنبه. ينصحك الفلك بالتغاضي في بعض الأحيان وعدم طلب المستحيل من الحبيب. بالنسبة للمتزوجين، افعل دائماً الأشياء التي تجعلك أقرب إلى شريكك. كن صريحاً معه ودائماً أخبره بالمشاريع التي وضعتها. بهذه الطريقة، سوف يقدم لك الدعم الذي تحتاجه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي