الكوشة البسيطة والرومانسية لحفل الخطوبة على الشاطئ

سيدتي
2022-08-15

الكوشة البسيطة والرومانسية لحفل الخطوبة على الشاطئ (سيدتي)

يُعرف ديكور حفل الخطوبة ببساطته، مع الاهتمام بتصميم الكوشة، لا سيّما إذا كان شاطئ البحر مكان المناسبة. في هذا الإطار، تُقدّم مُصمّمة ومُنظّمة حفلات الزفاف مروة عمر لقرّاء "سيدتي. نت" عددًا من النصائح والخطوات لاختيار الكوشة البسيطة والرومانسية للخطوبة على الشاطئ.

تقول المصمّمة مروة عمر إن "تصميم الكوشة هذا العام يتصف بالبساطة، بعيدًا عن أي مبالغة في توظيف الزهور أو الألوان، كما التركيز على اللوحات المضيئة التي يمكن كتابة أي عبارة عليها، في الخلفيّة، واللون الأبيض جنبًا إلى جنب لون آخر، بالاتفاق مع العروسين". وتشدّد على أهمّية حضور الستائر في الكوشة، بالتناسب مع ديكورات حفل الخطوبة.

  • التُل أو الشيفون، خامة مناسبة لتغليف زوجي المقاعد (أو الأريكة) التي تتصدّر كوشة العروسين، مع الإشارة إلى أن المعدن (أو الأكريليك) مفضّل لتصميم زوجي المقاعد.
  • ألوان الباستيل مرغوبة للزهور التي تزيّن كوشة حفل الخطوبة، مع الإشارة إلى أن الألوان المذكورة تتناسب مع جوّ الشاطئ، وهي توحي بالرومانسيّة.
  • من جهةٍ ثانيةٍ، من المُمكن اختيار لون الكوشة الرئيس مقاربًا للون فستان العروس الصيفي، وكذا الأمر في شأن الزهور المستخدمة، ما ينعكس إيجابًا على ديكورات حفل الخطوبة ويحقّق الانسجام.
  • قد تتخذ الكوشة هيئةً مُربّعةً، مع إثراء الديكورات بالستائر والزهور.
  • الخشب خامة تنسجم مع جوّ الشاطئ، وهي توظّف في ديكورات الكوشة.
 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي