ما جلد الجيلو؟.. وكيف يمكنك الحصول عليه؟

زهرة الخليج
2022-08-15

ما جلد الجيلو؟.. وكيف يمكنك الحصول عليه؟(زهرة الخليج)

البشرة اللامعة للكوريين مذهلة.. تريدين أن تحظي بها؟.. بلا شك إن كل النساء يملكن طموح الوصول إلى تلك البشرة الصافية التي لا تشوبها شائبة، إذ إن أحد أنظمة العناية بالبشرة التي جعلت الكثيرات يتحدثن عنها مؤخراً، هي صيحة الجمال الكوري الشهيرة المسماة "جيلو سكين" (جلد الجيلو).

فبعد كل شيء، يمكن أن تتعرض بشرتكِ للعديد من الظروف القاسية بشكل يومي، خاصة خلال أيام الصيف الطويلة في الشمس، ولمساعدة بشرتكِ على التعافي مما أصابها، من المهم أن تعطيها علاجًا من فئة "الخمس نجوم" كل يوم.

لكنك ستقولين إنكِ مشغولة، ولديكِ الكثير للقيام به، نحن نعلم ذلك! إلا أنه من واجبنا إخباركِ بأن بدء نظام العناية بالبشرة يحافظ على صحة بشرتك، وهو أمر يؤتي ثماره بالتأكيد على المدى الطويل، حيث إن البشرة الصحية تعكس حياة صحية.

كيف بدأ مصطلح "جلد الجيلو"؟

هذا المصطلح ابتكرته آفا لي أو AVA، خبيرة العناية بالبشرة الشهيرة على "تيك توك"، حيث إنها في مقطع فيديو، انتشر بشكلٍ واسع، تطرح سؤالاً نود جميعًا أن نعرف إجابته، هو: كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من الكولاجين في بشرتك؟

وتظهر خبيرة التجميل وهي تعلق على أن بشرتها لا تهتز عند النقر عليها، لكنها بدلاً من ذلك "ترتد" إلى موضعها الأصلي، مشيرةً إلى أن هذا علامة على بشرة صحية وثابتة، وأنها العلامة المثالية على أن بشرتكِ تتمتع بمستوى جيدٍ من الكولاجين.

أي أن بشرة الجيلو هي بشرة متينة، وتبدو ندية وخالية من التجاعيد، ولحسن الحظ هناك العديد من التقنيات المتاحة لإضفاء مظهر وشعور بأن بشرتك كالجيلو.

اكتشفي فيتامين (ب3) في منتجات التجميل الخاصة بك

  من المهم أن تعرفي أن اختيار تونر خالٍ من الأحماض هو الطريقة المثلى لتجهيز بشرتك، حيث إنه يقلل مسامك، ما يمنحك تناسقًا سلسًا يشبه الهلام.

  كما يجب أن يحتوي التونر على النياسيناميد، الذي نحب أن نطلق عليه عنصر الجمال الأساسي في الطبيعة، إذ إنه نوع من فيتامين (B3).

  وتحتوي هذه المغذيات القوية على الكثير من الفوائد العظيمة لبشرتك، وإدراجها في روتين الجمال اليومي الخاص بك يمكن أن يساعد في تقليل الاحمرار والالتهاب، كما أنه يساعد في إنتاج الكيراتين.

  وربما رأيتِ أن الكيراتين مدرج ضمن مكونات منتجات شعرك، وهذا لأن هذا البروتين الوقائي هو ما يتكون منه شعرك وجلدك وأظافرك، وكلما كان لديكِ منه أكثر، كلما أصبحت هذه الأشياء الثلاثة أكثر صحة وثباتًا وقوة. 

يبدأ "الجيلو سكين" بخيارات صحية

  اللوشن والكريمات والأقنعة كلها من منتجات التجميل القوية التي نحب استخدامها، لكن هناك شيء مشترك بينها جميعًا، هو أنها تتغلغل بعمق في البشرة فقط، لكن ماذا لو استمر ظهور الاختراقات، أو لم نستطع التغلب على الخطوط والانتفاخات الصغيرة التي لاتزال تظهر تحت أعيننا؟.. لذا إذا كان مظهر بشرتنا هو انعكاس لصحتنا العامة، فإن الجمال يبدأ حقًا من الداخل.

لهذا، نؤكد لكِ أهمية الاهتمام بصحتك لتحقيق أهداف جمالك الخارجي، حيث تعتبر العناية بصحتك عاملاً مهمًا في الحفاظ على بشرة صحية.

وإحدى الطرق التي يمكنكِ أن تبدئي بها خطواتك نحو "جلد الجيلو"، هي اتخاذ خيارات إفطار صحية، كأن تتناولي الزبادي مع شرائح المانجو على الجانب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي