أفكار مميزة لديكورات حفلات الزفاف الفخمة

سيدتي
2022-08-14

الأبيض والذهبي توليفة جذابة في ديكور حفلات الزفاف (سيدتي)

يرغب الكثير من المقبلين على الزواج بتنظيم حفلة الزفاف الخاصة بهم بالطريقة الملكية الفخمة والمرفهة. وفي هذا الإطار، تقدم منظمة ومصممة حفلات الزفاف، نرمين حسين لقراء «سيدتي.نت» عدد من الأفكار والنصائح الهامة لتنظيم وتصميم ديكور مميز لحفلات الزفاف المترفة.

- أكثر التصميمات المنتشرة في ديكورات حفلات الزفاف الفخمة، الاهتمام بالألوان المميزة والفاتحة والتي تكون مبهجة في الوقت ذاته، فضلًا عن الاستعانة بالورود المستوحاة من ألوان ريش الطاووس.
-يمكن الاستعانة ببعض الألوان في الديكورات والتي لا تكون في غالبية الديكور وليست شائعة ولكن يمكن الاستعانة بها في ديكور حفلة الزفاف كي تميزه مع لون آخر فاتح، لا سيما الأزرق والبني والبنفسجي .
- ينصح عند الاستعانة بالستائر أن تكون مطرزة من الكوروشيه والخيوط اليدوية التي توضع على طاولات القاعة في حفلات الزفاف، أو من الممكن الاستعانة بها في خلفية الكوشة.
- يفضل الاهتمام الزائد بالتفاصيل المشغولة من الكريستال المعلقة في الأسقف داخل قاعات حفلات الزفاف، بالإضافة إلى أنه من الممكن الاستعانة بالخامة من خلال وضعها خلف العروسة فضلًا عن الديكورات الموضوعة أيضًا على جدران القاعة كي تفضي نوعًا من التميز والجاذبية للديكور.
- ينصح بضرورة الاستعانة بالشاشات الكبيرة المثبتة خلف الكوشة.
- لا يمكن الإغفال عن اللوحات الترحيبية المثبتة أمام باب القاعة.
- من الضروري اختيار الورود والزهور الخاصة بحفلات الزفاف، فضلاً عن الاستعانة بالتحف وقطع الإكسسورات لزجاجية التي توزع على طاولات الحضور.
- يمكن الاستعانة بالشمعدانات الخاصة وإضاءتها بالأنوار المميزة كي تتلائم مع الديكور الخاص للحفل والتي توحي بالفخامة المطلوبة.
- ينصح باختيار المقاعد الشفافة، أو الخشبية.
- يمكن تحديد بعض الخامات الخاصة بتجهيز حفلات الزفاف الفخمة، من أهمها الاستندات الفخمة المصنوعة على التراث القديم، كما أنها تكون من عدة خامات كالحديد، أو جزوع الشجر، أو الاستالس، والتي يتم تنفيذها على شكل كوخ، أو بيت، أو مربع، أو دائرة ويتم وضعها خلف البوفيه ويتم وضع حولها الكثير من الديكورات المزينة بالورود.
- ينصح باختيار الستائر الساتان والشيفون، بألوان الأبيض أو البيج أو الأوف وايت.

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي