8 عطور رومانسية وجذابة.. اخترناها لحفل زفافكِ الصيفي

زهرة الخليج
2022-08-14

8 عطور رومانسية وجذابة(زهرة الخليج)

الصيف وقت ممتع للزواج، وستحمل بشرة الصيف الدافئة عطر الزفاف الذي اخترته بشكل أفضل، وستترك تلك المكونات الصيفية على معصميكِ أو رقبتكِ، أثراً من العطر، وأنت تتحركين خلال يومكِ الكبير. 
يتطلب اختيار عطركِ المثالي لحفل الزفاف دراسة متأنية، وعليك التفكير في الموقع والأسلوب والحيوية الخاصة بالمكان واللباس والمظهر الجمالي وبالطبع شخصيتكِ الخاصة، هل تريدين عطر زفاف مبدعاً، أو تريدين شيئاً صيفياً مبهجاً؟ لتضييق نطاق البحث، اخترنا 8 عطور من أكثر عطور الزفاف رومانسية ومتعة وأناقة لعروس الصيف، لإيجاد ما يناسبك تماماً.

قطعة كلاسيكية من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، فهو عطر يحتوي على مكونات جميلة من الفريزيا والياسمين الفاتح واللبلاب واللوز والورد في القلب، والفانيليا والمسك ولمسة حارة من جوزة الطيب.

لدى Lancôme العديد من النسخ في La Vie Est Belle منذ إطلاقها لأول مرة، منذ أكثر من عقد من الزمان. Soleil Cristal أنشئ عام 2021، وهو أحد أكثر روائح الزفاف إشراقاً وإمتاعاً، فله بداية مشرقة مع برتقال الماندرين، والفلفل الوردي والبرغموت، ثم الإيلنغ إيلنغ، والسوسن وزهر البرتقال، ويبقى على جلدكِ مع روائح جوز الهند والفانيليا والباتشولي الحار.

عام 2022، ظهر عطر Light Blue بانتظام كعطر صيفي مثالي للعرائس مع روائح الليمون والياسمين الصقلية، وItalian Love هو أحدث عطر ينضم إلى العائلة، فهو يحتوي على حموضة جراني سميث الإضافية، والورد الأبيض والمسك الملوخية في قلبه، والمكونات الأساسية من خشب الصندل الكريمي والعنبر والمسك والأرز تشبه البشرة الدافئة في يوم صيفي.

يجب على العرائس اللواتي يخططن لحفل زفاف استوائي على الشاطئ أن يفكرن في الرائحة الزهرية والفواكه، واختيار عطر Beach Walk، من Maison Margiela، إذ يمكنه التقاط تلك الحلاوة الشاطئية مع لمسة من الهواء المالح، ومكوناته العليا من الحمضيات والفلفل تفسح المجال سريعاً لرائحة حليب جوز الهند والإيلنغ، بجانب المسك والأرز، ما يحافظ على بشرة الشاطئ التي تغمرها الشمس لفترة طويلة في الليل.

سيتعرف محبو العطور على اسم إيرين، كونها وريثة لعائلة "إستي لودر"، ومبتكرة الروائح الفاخرة التي لا يستطيع إلا القليلون الوصول إليها، عطر Her Mediterranean Honeysuckle Eau de Parfum هو عطر زهري رائع مع الزهور البيضاء والجريب فروت في تركيبته، ويشبه استخدامه تناول وجبة فطور وغداء بجوار البحر أثناء انتظار وصول اليخت الخاص بكِ، فهو عطر متطور ورائع للغاية، وهو أحد أكثر روائح الزفاف حصرية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي