هل استخدام مياه ميسيلار بشكل مستمر.. آمن؟

زهرة الخليج
2022-08-14

هل استخدام مياه ميسيلار بشكل مستمر.(زهرة الخليج)

يبدو أن ماء ميسيلار، الذي يُطلق عليه أيضًا ماء التنظيف، هو منتج العناية بالبشرة الغامض، الذي يترك الكثيرات منا في حيرة من أمرها، إذ إنه يشبه الماء، لكنه يتمكن من إزالة المكياج بمسحة واحدة، فما جوهر هذا المنتج، وهل صحي على البشرة؟

 تحتوي مياه ميسيلار على مزيلات صغيرة معلقة بداخلها، وتحيط الميسيلات بجزيئات الأوساخ وتفككها، ويمكنها تنظيف الجلد من دون تجفيفه؛ لذلك ليست هناك حاجة إلى صابون لإزالة الأوساخ العالقة على بشرتك. والميسيلات عبارة عن كرات صغيرة من جزيئات زيت التطهير، التي تجذب الأوساخ والزيوت بشكل طبيعي. لذا، أنتِ لا تجردين البشرة من الزيوت الطبيعية التي تحتاجها لتبقى رطبة وصحية. 

يعد ماء ميسيلار جزءاً من عملية تطهير مزدوجة للبشرة، حيث إنه يتخلص من الأشياء الكبيرة، مثل: المكياج والزيوت والأوساخ، بينما يعتني المنظف اللطيف الخالي من الصابون بالأوساخ الدقيقة، التي تختبئ في أعماق المسام.
 وماء ميسيلار يزيل الزيوت الطبيعية والبروتينات من على الجلد؛ مع الحفاظ على الحاجز الطبيعي للجلد، ويترجم هذا إلى بشرة صحية دون جفاف الجلد، ويحمي وجهكِ من الشوائب، ويجعلكِ تشعرين بالانتعاش

 بعد معرفتكِ بفوائد ماء ميسيلار، التي يقدمها لبشرتكِ، إذا كنت تفكرين في تجربة هذا المنظف العميق القوي، فإن Bioderma Sensibio H2O Micellar Water يعتبر من أفضل أنواع مياه ميسيلار الموجودة في الأسواق.
 كما يمكنكِ تجربة Gohara La Roche-Posay، المنظف القوي لبشرتكِ، والذي يحافظ عليها رطبة وصحية. وإذا كنتِ تبحثين عن منتج لماء ميسيلار موجود في كافة المحال التجميلية، فيمكنكِ الاعتماد على Garnier Micellar Water، فهو يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، نظراً لمفعوله القوي، وتأثيره الصحي على بشرتكِ. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي