خيارات راقية من عطور المسك والعنبر

سيدتي
2022-08-10

خيارات راقية من عطور المسك والعنبر (سيدتي)

المسك والعنبر هما من نغمات العطور الأكثر تأثيراً وفرادة، لذلك يتم استخدامهما كعناصر رئيسية في أهم وأرقى العطور العالمية عموماً والعطور النسائية بشكل خاص، وهي في غالبيتها مثالية للاستخدام خلال المناسبات وأوقات النهار والليل على حد سواء. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة خيارات راقية من عطور المسك والعنبر، لتختاري من بينها ما يعجبك.

يتميز هذا العطر برائحته الترابية الدافئة والفريدة من نوعها، بفضل نغمات المسك والعنبر الموجودة فيها، مقرونة مع نغمات البرغموت والبرتقال وخشب الصندل. فإذا كنت تفتشين عن رائحة عطر فخمة تدوم طويلاً برشة واحدة فقط، فلا بد أن تجربي هذا العطر المميز من برادا.

هذا العطر الأنيق يشكل أحد الخيارات المثالية لمحبات العطور برائحة البودرة، فهو يذوب في البشرة لتتقابل نغمات المسك والعنبر والعود في ما بينها، وهي نغمات شرقية أخاذة، وتتعانق مع نغمات البنفسج، لتنتج رائحة فريدة زهرية – خشبية لا مثيل لها.

إنه عطر فاكهي برائحة أخاذة، رغم دخول المسك والعنبر في تركيبته، الى جانب الياسمين والبنفسج والتوت والكشمش الأسود. وحين صممه صانع العطور فرانسيس كوركدجيان، وصفه بأنه تفسيره لمزيج الأزهار والفواكه والنغمات الشرقية الآسرة.

ربما قد تعتقدين أن رائحة هذا العطر قوية وحادة نتيجة دخول المسك والعنبر في تركيبته، إلا أنه عطر ناعم يناسب مختلف الأوقات والمواسم والمناسبات، فهو يرتكز على النوتات البودرية وخشب الأرز والمسك الأبيض والعنبر الرمادي.

إنه عطر نسائي دافئ يمزج بين نغمات المسك والعنبر والفانيليا والباتشولي، وهي نغمات مثالية للأجواء الباردة بشكل خاص، إلا أنه سيكون أيضاً خياراً رائعاً للنساء اللواتي يملن الى استخدام العطور الثقيلة في الفصول كافة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي