توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022

سيدتي
2022-08-09

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022

ماذا ينتظر برج الثور من توقعات لشهر أغسطس 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر بدايات عاطفية جديدة وتطورات مهنية وأحداث مميزة؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الثور في شهر آب/أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يتميز شهر أغسطس 2022 بفترة إدراك والتركيز على تحقيق السلام في أكثر المجالات حساسية في حياة برج الثور المهنية. تتفق الكواكب على تعويضك ودعمك وتتوصل إلى كسر الجمود وهذا يعني أنّ الشهر بمجمله جيد. ركز أكثر على الأشياء التي تجلب لك السعادة. أحِط نفسك بأشخاص يبرزون أفضل ما فيك. يجب ألا تعتبر نفسك أمراً مفروغاً منه أبداً لأنّ لديك كل ما يلزم لتكون الأفضل. يدعوك الفلك إلى الوثوق في أنك ستكون على ما يرام. سيكون أحباؤك متواجدين لمساعدتك في التعامل مع التحديات التي تواجهها. تتقدم أحوالك المادية نحو الأفضل وتتكيف مع بعض الأحداث. يدخل فينوس إلى برج الأسد ويشكل مربعاً مع برجك فيتركز الضوء على علاقاتك المهنية والتي يكون لها أثراً كبيراً على سير أعمالك. يحدث تقدم مهني لك هذا الشهر، وستكون قادراً على اتخاذ خطوات كبيرة نحو تحقيق أهدافك وتطلعاتك. لا شيء يجب أن يجعلك تتخلى عن الأشياء العظيمة التي تريد تحقيقها في حياتك. تتحلى بالشجاعة والمثابرة والالتزام والتحمل. ستستفيد من فرص تظهر بشكل فجائي من وقت لآخر، وتجعلك رغم هذه العقبات أشد مقاومة من السابق وحرص على الخروج منتصراً من كل تجربة. بغض النظر عن التحديات والعقبات التي تواجهها في الحياة، لا شيء يمنعك من أن تصبح الأفضل إطلاقاً. ستجد مكاسب كبيرة في الأعمال التجارية والممتلكات. يجب أن ينصب تركيزك على مواصلة الاستثمار في الأعمال التجارية التي ستحقق لك أرباحاً. مع الانضباط المالي الكبير، ستتمكن من عيش حياة مريحة. انغمس في التعاملات الصادقة، ولن يكون لديك ما يدعو للقلق. تطرأ تغييرات مفاجئة وتتكيف معها ويتحول مسارك إلى معبر جديد يجعلك تتجاوز كل المخاوف السابقة ويعدك باستقرار كبير مهني.


التوقعات العاطفية:

يعدك شهر أغسطس 2022، بآفاق جيدة واستثنائية ومن المحتمل أن تقع في الحب أو تلتقي مع أحدهم إذا كنت خالي القلب. تعيش عشقاً وحناناً وأوقاتاً وتجارب مليئة بالرغبات وغنية باللقاءات وحتى ولو يُخشى من بعض التهور في بعض الأحيان بسبب كثرة المعجبين. بالنسبة للمتزوجين ستكون عائلتك سعيدة بالجهود التي تبذلها من أجلهم. في هذا الشهر، ستأخذ إجازة من العمل لاستكشاف البلد مع عائلتك. السفر إلى أماكن مختلفة سيمكنك أنت وأحبائك من الترابط.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي