هل تنوي الارتباط بأنثى برج الأسد؟.. إليك هذه المعلومات

زهرة الخليج
2022-08-08

هل تنوي الارتباط بأنثى برج الأسد (زهرة الخليج)

لا يمكننا، على الإطلاق، إغفال الصفات العامة، التي تتمتع بها أي امرأة ينوي الرجل الارتباط بها، وليس أفضل من معرفة برجها؛ لمعرفة السمات العامة التي تغلف حياتها وطباعها، فمن غير المعقول أن نعلن ارتباطنا بأي أنثى، لا يمكننا أن نتلاءم مع أبرز سماتها وصفاتها وطبيعة حياتها.

هنا، نشير إلى أنثى الأسد، فهي تتمتع بسمات كبيرة ومبهرة بذات الوقت، لا بد من معرفتها قبل اتخاذ قرار الارتباط النهائي.

نساء الأسد قويات ومصممات على تحقيق أهدافهن، ويسعين دائماً للعثور على شريك يحترم طموحهن، ويقدر ذكاءهن وجمالهن؛ فالتقدير أمر مقدس لدى أنثى الأسد.

ومن أهم الإيجابيات والصفات الحسنة، التي تتمتع بها الإناث اللواتي ينتمين لبرج الأسد، أنهن مغازلات من الطراز الرفيع، قادرات على تقديم النصيحة الجيدة، ويحملن أحلامهن وأحلام شركائهن على محمل الجد، ويسعين بكل السبل لتحقيقها.

وعلينا الإشارة بشكل مهم لكون اللبؤة طموحة للغاية، فلا تزعزعها الظروف والمحن، وهي صاحبة تركيز حاد، وتعرف تماماً ما تريد من علاقتها بك.

ويفرض وجودها هيبة كبيرة، ولها هالة تشبه هالة الملوك، كما أنها تمتلك القدرة الكبيرة على التحكم بالعقول الأضعف منها، وتوجيهها نحو طريقها وهدفها، فأوامرها وطلباتها لا تقاوم بسهولة إطلاقاً.

ومن أهم وأفضل ما يميزها صراحتها الكبيرة وصدقها بعلاقتها معك، إضافة لصدق مشاعرها فلا تحاول أن تكون مع امرأة أخرى، إذا امتلكت قلب لبؤة. 

امرأة الأسد تمتلك ما يكفي من السمات والصفات الحسنة، التي تنسيك بعض الجوانب السيئة فيها، وقد تشعرك بارتياح تام في حياتك العملية، كونها ليست من النسوة اللواتي يمتلكهن الغيرة من غيرهن، لكن إياك أن تظهر لها شكك فيها؛ فقد تمزقك فعلاً في هذه الحالة.

الحب لدى أنثى الأسد

ستفتح قلبها تماماً لمن تحب وتمنحه حرية مطلقة بالتجول داخله، فهي شريكة مخلصة محبة ومعطاءة، لكن إياك أن تعبث معها إطلاقاً.

مشاعرها متجددة وحبها غير محدود، ولها طاقة عاطفية عظيمة جداً، وستكون دائماً فخورة بذاتها وشكلها وجسدها؛ فلا تحاول التقليل من قيمتها أبداً، ستحاول أن تبرزك أنت دائماً كأهم شيء في حياتها. عليك الحذر، فإنها تهتم بالأمور البسيطة بدرجة كبيرة، فلا تحاول أن تكون خلفها أو أمامها، فأنت شريكها الحقيقي، كن بجانبها فقط، فهي تثق بوجودك وتحبه، ووقوفك معها جنباً إلى جنب سيقوي الحب المشتعل أصلاً في قلبها، ويسهل عليك حياتك معها.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي