ليفاندوفسكي يصفي الأجواء مع بايرن ميونخ لدى عودته لوداع الفريق

د ب أ – الأمة برس
2022-08-02

النجم ليفاندوفسكي (ا ف ب)

ميونخ - أعلن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، ونادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أنهما نجحا في تصفية الأجواء بينهما، وذلك لدى عودة اللاعب إلى ميونخ لوداع الفريق بعد أن رحل عنه وانضم إلى برشلونة الإسباني.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة "سكاي" لتليفزيونية :"كل شيء على ما يرام. قابلت الجميع، والآن يمكنني الرحيل بقلب صاف."

وأضاف :"الاسبوع الماضي كان معقدا شيئا ما بالنسبة للجميع. لكن هذا شيء وارد في كرة القدم. ولن أنسى أبدا الأعوام الثمانية التي قضيتها هنا."

وعاد ليفاندوفسكي إلى ميونخ بعد انتهاء جولة برشلونة في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وخلال تواجده مع فريقه الجديد برشلونة، اتهم ليفاندوفسكي مسؤولي بايرن ميونخ بنشر "أكاذيب" حوله قبل حسم صفقة انتقاله لبرشلونة.

وأثارت تصريحات ليفاندوفسكي استياء حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونخ وأوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي، لكنهما أعلنا أنه جرى تسوية الخلافات اليوم الثلاثاء ولم تعد هناك أي مشاعر سلبية بين الطرفين.

وقال صالح حميديتش في بيان "روبرت جاء إلى مكتبي لوداعي وتحدثنا لمدة 15 دقيقة. تناولت كل الأمور وقمنا بتوضيحها تماما."

وأضاف :"روبرت حقق إنجازات هائلة لبايرن، وهذا ما يجب تذكره. هو أيضا يعرف ما يحتم عليه شكر بايرن ميونخ عليه. نتمنى له كل التوفيق في تحديه الجديد."

ومن جانبه، قال أوليفر كان :"كان أمرا لطيفا من روبرت أن يأتي إلى مكتبي للمرة الأخيرة. لقد تحدثنا بشأن كل شيء، وافترقنا بشكل جيد وسنظل على اتصال في المستقبل. روبرت وبايرن كتبا قصة نجاح مميزة. نتمنى له كل التوفيق في برشلونة."

ورحل ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ بعد أن قضى بها ثمانية أعوام، وذلك رغم أن عقده كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2023، حيث انتقل إلى برشلونة مقابل أكثر من 40 مليون دولار.

وكان ليفاندوفسكي قد أصبح ثاني أبرز هداف في تاريخ بايرن ميونخ بعد جيرد مولر، وفي موسم 2020 / 2021، حطم الرقم القياسي لمولر في عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد بالبوندسليجا، عندما أحرز 41 هدفا.

وودع ليفاندوفسكي أيضا المدير الفني جوليان ناجلسمان وزملائه بالفريق قائلا :"تقدمت بالشكر للجميع على دعمهم. كانت لحظة مؤثرة. وسأظل ممتنا طوال الوقت."








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي