عطور بنفحات الفاكهة لتسحري الجميع في أمسيات الصيف

زهرة الخليج
2022-07-30

عطور بنفحات الفاكهة لتسحري الجميع في أمسيات الصيف (زهرة الخليج)

مع بداية فصل الصيف، تتجه النساء إلى العطور ذات النفحات المنعشة التي تحمل مزيجاً مختلفاً من المرح والحيوية، بجانب لمسة من الجاذبية والأنوثة لتليق بالمرأة الواثقة من نفسها.
إذا كنتِ من النساء اللاتي يحرصن على تغيير العطر الخاص بها مع بداية فصل الصيف ليتناسب مع أمسياته وسهراته المميزة، عليكِ قراءة هذا التقرير للتعرف إلى أفضل عطور تناسب هذا الموسم.

1.Her من Burberry 
بتلات الزهور العطرية الممزوجة مع نفحات الفاكهة المثيرة، تمنح عطراً شديد الأنوثة مع حس حيوي مثالي لأجواء الصيف، يحتوي عطر Her على نفحات من التوت الأسود والأحمر بجانب المسك، بالإضافة إلى باقة من الزهور البيضاء قوية الرائحة مثل الياسمين.

2. Replica Under the Lemon Treesمن Maison Margiela 
ينقلك هذا العطر إلى حقول الليمون في إيطاليا، حيث ينضح بنفحات الليمون الأخضر والشاي الأخضر والمسك الأبيض لتتألقي في أمسيات الربيع بمزيج من النفحات العطرية المُنعشة.

3. Mon Paris من Yves Saint Laurent 
يحتوي عطر Mon Paris على نفحات من الفاكهة مع بتلات الزهور الراقية في توليفة جذابة تنعش الحواس وتساعدكِ في الشعور بالأنوثة الطاغية، حيث ينضح بنفحات الفراولة الممزوجة مع التوت والبرتقال والأجاص، بالإضافة إلى روائح الزهور الفواحة مثل الياسمين والفاوانيا وتختم قاعدتها المثيرة بالبتشولي والمسك.

4. Lost Cherry من Tom Ford 
قوام الكرز الذي يمتعكِ بجاذبية لا تقوام ويمنحكِ غموض مثير، Lost Cherry ينضح بنفحات الكرز واللوز والتونكا مع التبغ لرائحة مميزة وراقية.

5.Sundazed من Byredo 
عطر بنفحات الحمضيات المنعشة، ينضح بنفحات الليمون والمندرين والنيرولي لينقلك إلى أجواء الصيف العطرة بالإضافة إلى نفحات غزل البنات السكرية للقليل من الحنين ورشة من الياسمين لتلطيف الرائحة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي