مميزات برج القوس في الحب

سيدتي
2022-07-26

شخصية برج القوس في الحب (سيدتي)

على الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة على تبادل الحب، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على مميزات برج القوس في الحب.

يُعتبر مولود برج القوس واحداً من ضمن أفضل الأبراج الأكثر تفاؤلاً، ويكره الإرتباط إلا أنَّه معروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقة طويلة المدى، ويميل إلى الشخصيات المتزنة والقوية والتي تفهم حاجته للإستقلالية والإستقرار. يُحب حريته، ولا يقبل أن يتحكم به أي شخص، ولذلك فهو لا يمتلك الاستعداد الكافي للتكيف مع شخص لا يتوافق مع خططه وأحلامه، كما أنه لا يهتم مطلقاً بآراء الناس بل يهتم فقط برغباته وآرائه الخاصة فيفعل ما يحلو له. تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

يبحث عن شريك يشبهه عاطفياً وفكرياً، ويمكنه الاستمتاع معه في العلاقات بسبب ما يتمتع به من طبيعة مرحة، وهو مشهور بحبه للتنوع. شخصيته مرحة، مُحبة للحياة، ويعشق المغامرة والتجديد، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات.

يتميز بشخصية متحمسة ومندفعة وإيجابية نحو الحياة، ينجذب الى المجهول، والحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه. عاطفته متوقدة ومتوهجة. علاقته العاطفية رائعة ومتجددة، ويضع شريكه في دائرة اهتماماته، ويُعتبر مخلِصاً جداً فيما يخصّ علاقته بالشّريك، ولديه ولاء شديد، وهو على استعدادٍ تام للتّضحية وتقديم التّنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ويسعى إلى بذل الجّهود لإسعاد شريكه

يتميز بالصدق والإستقامة والهدوء، يُحب أن يكون شريكه، صديقاً له قبل أن يكون حبيباً أو زوجاً، ويُحب مشاركته في كافة تفاصيل حياته، ويتعامل بعفوية، ويُقدم لشريكه كل ما بإمكانه ولو بإستطاعته أن يهب الدنيا على طبق من ذهب لشريكه لفعل ذلك بكل سرور. يالإضافة إلى الكثير من المفاجآت والعديد من التنازلات من أجل من يُحب.

لا يتحلى بالصّبر، ويعرف ما يريده تمام المعرفة، فقد يأخذ زمام المبادرة في علاقة الحب، إلى درجة قد تُسبّب الإرتباك للطّرف الآخر، خاصةً إذا كان لا يستطيع التّوافق مع جرأته.

 

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي