توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2022

سيدتي
2022-07-22

توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج الميزان من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الميزان؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الميزان في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يُعتبر شهر يوليو جيداً بالنسبة لمولود برج الميزان، حيث يجلب لك كوكب فينوس أشخاصاً جدداً إلى حياتك ويفتح عينيك على آفاق جديدة ومشرقة. ابتداءً من 17 يوليو، يدخل كوكب الزهرة في برج السرطان، لذا فمنذ هذه اللحظة، قد تأخذ حياتك المهنية، معظم وقتك، وستركز على أنشطتك المفضلة. سيشهد شهر يوليو مزيداً من التركيز على نموك الوظيفي وتطورك. أنت بحاجة إلى أن تصنع شيئاً من حياتك لتصبح أفضل وتزدهر في كل ما تفعله. استمع إلى النقد البنّاء وابني نفسك كل يوم. لا تدع أي شيء أو أي شخص يجعلك تشك في نفسك. ركز على جذب الطاقات الإيجابية إلى حياتك، ولا تركز كثيراً على الجانب السلبي عندما يمكنك دائماً النظر إلى الجانب المشرق من الحياة. ستتحول حياتك المهنية إلى الأفضل، لا تتخلى عن نفسك حتى عندما تواجه تحديات في الحياة. ستتمكن من الوقوف على قدميك مرة أخرى ووضع حياتك المهنية على المسار الصحيح. ابتعد عن الأشخاص الذين كانوا سعداء عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام. قد تواجه بعض المشكلات المالية هذا الشهر، لكنك ستبدأ في الوقوف على قدميك في نهاية الشهر، وسيتحسن التدفق المالي. ستلتقي هذا الشهر بأشخاص جدد وتتعلم دروساً من ثقافات مختلفة.


التوقعات العاطفية:

ستمتلئ حياتك العاطفية بالسلام هذا الشهر. تكون أنت وشريكك في حالة تفاهم جيدة، وستكون قادراً على جعل الأشياء تعمل لصالحك. إذا كنت على علاقة طويلة المدى، فاعلم أنك بحاجة للتواصل مع شريكك أكثر. لا شك أنّ الكواكب المتحركة بنمط مختلف عن السابق تحمل لك تغييرات ومفاجآت طوال الشهر هذا، وتنقلك من موقع إلى آخر ومن حالة نفسية إلى أخرى أيضاً وتكسبك مغناطيسية كبيرة واستثنائية تجعلك تخوض مغامرات متنوعة. لا تدع الاتصال ينخفض لأنه بمجرد حدوث ذلك، ستنتهي علاقتك قريباً. احرص دائماً على مراعاة احتياجات الأشخاص وتقديم المساعدة حيثما أمكن ذلك. أنت تمر بشيء ما، لكنك لا تريد التحدث عنه. يحثك الفلك على الإنفتاح على أحبائك حتى يتمكنوا من توسيع حبهم ودعمهم لك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي