السياحة في كوانزو

2022-07-20

نسمة العربي

السياحة في كوانزو لها طابع مُختلف، حيث تضم البلد العديد من أماكن الجذب السياحي الهامة والأماكن الترفيهية التي تتناسب مع جو العائلة.

كوانزو هي واحدة من أكثر المدن السياحية زيارة في الصين، تمتلك المدينة صناعة تصدير القطارات الشعبية عالية السرعة التي تذهب إلى أجزاء أخرى من الصين، تجذب المدينة الآلاف من السياح شهريًا لزيارتها للاستمتاع بالأماكن السياحية الجميلة بها.

يُمكنك إكتشاف أشياء مثيرة للاهتمام والقيام بها، حيث تجد في المدينة أفضل مناطق الجذب الترفيهية وأفضل أماكن التسوق العالمية و ناطحات السحاب الفخامة، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في كوانزو وأفضل الفنادق بها.

أفضل وقت للسياحة في كوانزو

أفضل وقت للسياحة في كوانزو هو في موسم الخريف من منتصف أكتوبر إلى أوائل نوفمبر، ففي ذلك الوقت يكون المناخ جميل ومعتدلأً، وتكون المناظر الطبيعية الخلابة في أجمل حالة لها، فهي التي تكتسب المدينة شهرة.

أماكن السياحة في كوانزو الأكثر زيارة

منتجع تشيميلونج السياحي "Chimelong Tourist Resort"

يُعتبر منتجع "Chimelong Tourist Resort" واحدًا من أجمل أماكن السياحة في كوانزو خاصةً للعائلات، حيث يُمكن الإستمتاع بقضاء يوم أو حتى أسبوع في هذا المنتجع السياحي المميز دون أن تشعر بالملل.

يحتوي المنتجع على مدينة ملاهي، حديقة خضراء، حديقة مائية، سيرك دولي، حديقة مخصصة للطيور، وحديقة سفاري وكل ما تحتاجه لقضاء يوم مميز سوف تجدوا في منتجع تشيميلونج.

حديقة يوين "Yuyin Garden"

تم بناء حديقة يوين عام 1864 وكانت في الماضي حديقة خاصة، وبعد ذلك تحولت الحديقة إلى حديقة عامة للجمهور، وواحدة من أجمل أماكن السياحة في كوانزو.

تحتوي الحديقة على مجموعة رائعة من النباتات والزهور الجميلة، كما تضم مجموعة من التلال الصخرية والبرك المائية والجسور.

يُمكنك الإستمتاع في الحديقة بالمشي لمسافات طويلة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

نهر اللؤلؤ "Pearl River"

يقع نهر اللؤلؤ في وسط مدينة كوانزو، وهو من أهم الوجهات السياحية خلال فترة الغروب، حيث يتدفق الزوار والسياح إليه وتبدأ الرحلات النهرية خلال هذه الفترة.

يمكن من خلال الرحلات النهرية الإستمتاع بمشاهدة المناطق المذهلة والمعالم السياحية القريبة من النهر.

كاتدرائية القلب المقدس "Sacred Heart Cathedral"

تعود بدايات كاتدرائية القلب المقدس إلى عام 1863 واستغرق بناؤها حوالي 25 عامًا، وهي حاليًا أكبر كاتدرائية كاثوليكية في كوانزو، وهي واحدة من أربعة معابد حجرية قوطية في العالم.

يحتوي هيكل الكاتدرائية الفتى على نوافذ زجاجية ومنحوتات دقيقة يرجع تاريخها إلى قرون.

حديقة حيوان كوانزو "Guangzhou Zoo"

تقع حديقة حيوانات "Guangzhou Zoo" في وسط مدينة كوانزو وتُعد واحدة من أهم الأماكن السياحية في كوانزو وفي الصين بشكل عام.

تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات مثل الزرافات، الفيلة، الباندا، ومجموعة من الطيور الغريبة.

يُمكنك التجول في الحديقة سيرًا على الإقدام أو من خلال حافلة موجودة في الحديقة تعمل على نقل مجموعات وتتجول بيهم في أنحاء الحديقة، ستجد هناك مجموعة من الحيوانات التي تعيش في بيئة مشابهة لبيئتها الأصلية.

كما أن هناك مجموعة من الحيوانات النادرة المُهددة بالانقراض، ويُمكنك التقاط الصور التذكارية في الحديقة بجانب الحيوانات.

أفضل 5 فنادق في كوانزو بناءًا على تقييم الزوار

يوجد العديد من الفنادق في كوانزو تقدم خدمات ذو مُستوى رفيع لزوارها وتتنافس على تقديم أفضل خدمة بأقل أسعار، ومن أفضل 5 فنادق في كوانزو بناءًا على تقييم الزوار ما يلي:-

فندق شيراتون تشانغتشو ووجين.

فندق هيلتون جاردن إن تشانغتشو شينبي.

فندق فودو جراند تشانغتشو.

فندق هوليداي إن تشانغتشو ووجين.

فندق هيلتون جاردن إن تشانغتشو جينتان.

جميع الفنادق قريبة من أماكن الجذب السياحي في كوانزو وتتميز بإطلالة ساحرة على المدينة، تقدم جميع الفنادق خدمة الكونسيرج مقابل مصاريف إضافية.

تحتوي الغرف على ميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة وكل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته حتى خدمة الواي فاي المجانية في غرف الإقامة وفي جميع أنحاء الفندق.

تقدم الفنادق خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة ومكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة، يوجد في بعض الفنادق مواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي وداخلي ومركز للياقة البدنية مجانًا.

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق كوانزو من 48 يورو إلى 143 يورو لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي