توقعات برج القوس لشهر يوليو 2022

سيدتي
2022-07-19

توقعات برج القوس لشهر يوليو 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج القوس من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج القوس؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج القوس في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

تهيء نفسك أيها القوس للنجاح في 22 يوليو، وتعيد النظر في خططك عندما يتعلق الأمر بالمال والشراكة والموارد. ستشعر بمزيد من التفاؤل في الشهر هذا، وقد تقرر حتى الشروع في رحلة لاستكشاف مكان جديد في العالم لم تره من قبل. سيكون القمر الجديد في 28 يوليو وقتاً رائعاً للقيام بذلك. تتاح لك فرصة لعمل يسعدك بإنتقال كوكب مارس إلى برج الثور أو لتطور يحصل كإتفاق جديد أو عقد يجعلك مرتاحاً في التطورات ويزيد ثقتك في نفسك. تصطدم هذا الشهر بإمكانيات وفرص جديدة ستمكنك من أن تصبح أفضل نسخة من نفسك. ستعمل بجد لضمان تحقيق جميع أهدافك كما هو مخطط لها دون إستسلام. ثق في نفسك واعلم أنّ الأمور ستتحسن قريباً. يدعوك الفلك إلى الوثوق في أنّ كل شيء تحت السيطرة. إنسى الأمور التي لم تنجح في الماضي وركز على بناء مستقبل عظيم لنفسك. لن يكون رؤسائك في مكان العمل سعداء معك بسبب تأخرك. سيكون عليك تحسين مهاراتك في إدارة الوقت. تأكد من أنك تعمل في الوقت المحدد حتى تتمكن من إكمال المهام الموكلة لك بحلول نهاية اليوم. في هذا الشهر، سيتعين عليك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وتحديد العمل الذي تريد أن تبدأه. سيمكنك العمل التجاري من الحصول على نقود إضافية لإضافتها إلى دخلك الحالي بالفعل. تحتاج إلى التركيز على عمل من المؤكد أنه سيوفر لك أرباحاً. تعلم من مهارات رجال الأعمال الذين عملوا في هذا المجال لفترة طويلة. خذ التجارب السيئة مع الأشياء الجيدة، وسوف تصنع شيئاً من حياتك. يسير ماركور بصورة سريعة ونمط مختلف عن الشهر الماضي فيولد حركة في حياتك المهنية كما العاطفية ويجعل الأجواء حارة ومليئة بالمتغيرات كما ببعض التوتر وربما الخيبات.

التوقعات العاطفية:

حياتك العاطفية مميزة هذا الشهر. أنت وشريكك حريصان على استكشاف الكثير من الأشياء. افعل أشياء تقربك وجرب أشياء جديدة لتحقيق الرومانسية والصفاء. ستجد السلام والسعادة في كل مرة تكون فيها مع شريك حياتك. في جميع الأوقات، ستظهر عاطفتك تجاه بعضكما البعض. إذا كنت عازباً، فتوقف عن الاختباء في منطقة الراحة الخاصة بك لأنك لن تلتقي بأناس جدد. ستكون حياتك العائلية ممتازة هذا الشهر.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي