فساتين زفاف من الساتان للعروس الناعمة

سيدتي
2022-07-18

موديلات فساتين ناعمة من إديم Edem (سيدتي)

تهتم كل فتاة باللجوء إلى التصميم المثالي لفستان الزفاف الذي يناسب شخصيتها، ويعتبر الساتان القماش الأنسب والأفضل للعروس الرومانسية الهادئة التي تبحث عن إطلالة ناعمة وراقية في ليلة العمر. لا شك أن الساتان سيطر على صيحات موضة فساتين الزفاف لصيف 2022، فقد قدّمه المصممون في أشهر دور الأزياء العالمية بتصاميم وموديلات جذّابة وساحرة تناسب مختلف الأذواق.

الساتان الرومانسي

 

تحلم كل فتاة منذ صغرها بفستان زفاف رومانسي يعبّر عن شخصيتها وأسلوبها في الموضة، ومن أحدث فساتين الزفاف لصيف 2022 هو الفستان الساتان الذي يتنوّع في أشكاله المختلفة، ولكن أهم ما يميّزه أنه يأتي بستايلات ناعمة للغاية؛ فهناك فساتين اعتمدت فقط على القصّات الناعمة والمحدّدة لشكل الجسم، وهناك موديلات فساتين زفاف مزجت بـقماش الدانتيل من الجزء العلوي، وانسدلت بقطع منفوشة لتظهر العروس في أبهى صورة.
اختاري هذا التصميم من علامة جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature الذي يشبه فستان الأميرات الحالمات بليلة مميّزة، فقد صمم من الساتان ومن كب بأكمام طويلة ذات أساور تغطي اليدين، وفتحة صدر مربعة مع خصر عريض، بينما صممت التنورة الطويلة بتصميم A line، مع ذيل طويل منسدل، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة للعروس. تصميم ناعم وساحر في الوقت نفسه يناسب مختلف الأذواق.
بتصميم أكثر عصرية وجرأة، قدّمت ماركة بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine هذا الفستان الأنيق الذي صمم بتوب من التول الأبيض بأكمام طويلة منفوشة مع رقبة عالية مطرّزة بالخرز والكريستال الأبيض، إضافة إلى صدر كورسيه من الساتان، ذي فتحة على شكل حرف V وجاءت التنورة بتصميم A line منفوش من البليسيه الواسع، مع ذيل طويل لإطلالة أكثر فخامة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ.
أما إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فستان ساتان يجمع بين الفخامة والأناقة، فاختاري الموديل الذي صمم من الساتان الأبيض بتوب بدون أكمام مع رقبة عالية، إضافة إلى تصميم الكشكش على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line ذي شق أمامي، وذيل منسدل مع الكشكش على الساق، لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

تعتبر فساتين الزفاف الساتان واحدة من القطع الكلاسيكية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. ولأنها يمكن أن تمنحكِ مظهراً ناعماً وراقياً في ليلة الزفاف عليك اقتناؤها لضمان أن تكون إطلالة ملكية بامتياز.
لا تزال موضة فساتين الزفاف البيج تحظى باهتمام ورواج كبيرين بين معظم العرائس، لذلك قدّمت ماركة أنطونيو ريفا Antonio Riva هذا الموديل الأنثوي الجذاب لفستان زفاف ساتان باللون البيج، صمم من توب كب مع تنورة بتصميم حورية البحر، وتنورة إضافية صممت بخطوط رفيعة باللون الأسود تمتدّ حتى ذيل الفستان، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية للعروس. لا تترددي باختياره أبداً إذا كنِتِ تهدفين الى لفت الأنظار والانتباه إلى طلّتكِ.
ننصحكِ باختيار فستان زفاف ساتان الأنسب لشكل جسمكِ؛ لتظهري جاذبيتكِ وذوقكِ الخاص، خاصة وأنه يتوفّر بقصّات مختلفة، منها ما هو متساقط الأكتاف ومنها ما هو محدّد للخصر لضمان الحصول على إطلالة راقية غير تقليدية.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي