توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2022

سيدتي
2022-07-17

توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2022 (سيدتي)

ماذا ينتظر برج العقرب من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج العقرب؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج العقرب في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يُحفزك شهر يوليو أيها العقرب على التركيز على آفاق جديدة ورؤية الحياة بصورة أفضل، وسيجعل بعض أحلامك تتحقق. تأكد من أنك تعمل على تحقيق جميع أهدافك وتطلعاتك. هذا الشهر سيكون عليك العمل من أجل إحداث فرق في حياتك. وحده كوكب مارس معاكس، ويواجهك في الثور ابتداءً من تاريخ 6 ويعقد بعض الأمور ويضع تحديات يصعب عليـك تجاهلها. إنّ إحاطة نفسك بأشخاص إيجابيين سيؤثر إيجاباً على حياتك. شارك في الأفكار الإيجابية في جميع الأوقات وتجنب الأفكار والمشاعر السلبية. سوف تُحبطك فقط، وأنت لا تستحق ذلك. ستمكنك مهاراتك القيادية من الحصول على ترقية في مكان العمل. سيتم تعيينك في منصب إداري سيمكنك من أن تصبح قائداً لزملائك. تأكد من أنك في منصبك الجديد تعامل زملائك بكرامة واحترام. يُعتبر شهر يوليو مليء بالتوفيق للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف. قد يتم استدعاؤك للعديد من المقابلات، وفي نهاية الشهر، ستحصل على وظيفة. سيتعين عليك إجراء بعض التغييرات المهمة للتمتع بالحرية المالية والاستقرار. لن تسافر كثيراً هذا الشهر. ستترك هذا الشهر للتخطيط لرحلات العمل التي ستتم الأسبوع المقبل. سيكون عليك أيضاً التخطيط لقضاء إجازة مع عائلتك في نهاية الشهر.

التوقعات العاطفية:

سيشهد شهر يوليو أوقاتاً تحصل عليها مع عائلتك. لقد كنت مشغولاً للغاية في مكان العمل لدرجة أنك كنت تولي اهتماماً أقل لعائلتك. ستضطر هذا الشهر إلى تخصيص وقت لتقضيه مع أحبائك حتى لا تفقد الرابط الخاص الذي تشاركه. يُعقد كوكب مارس الشؤون العاطفية ويجعلك متطلباً ومتأففاً من بعض التصرفات ويشكل معاكسة مع أورانوس ويفرض عليك التأني في علاقاتك الشخصية. حان الوقت الآن لتجد الحب بصفتك عازباً. لقد قضيت وقتاً كافياً لنفسك، والآن تحتاج إلى الخروج والبحث عن الشريك المناسب الذي سيملأ قلبك، مع الحرص على حماية قلبك من الأذى. يتعين على الأشخاص في العلاقات بعيدة المدى مواكبة الإتصالات لأنه بدون ذلك، تكون علاقتهم ليست جيدة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي