توقعات برج الثور لشهر يوليو 2022

سيدتي
2022-07-06

توقعات برج الثور (سيدتي)

ماذا ينتظر برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي من توقعات لشهر يوليو 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الثور ؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الثور في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

التوقعات المهنية:

يشير الشهر هذا إلى متغيرات وعبور نحو مصير مختلف. تعيش فترة إيجابية جداً، وتعرف ما تريد تحقيقه وتستفيد من مواهبك، وتحقق نجاحاً كبيراً. تدعوك الكواكب للثقة في أنه يمكنك إنشاء مستقبل رائع لك ولأحبائك. لديك كل الموارد التي تحتاجها لتحقيق شيء ما في شهر يوليو. يشير دخول كوكب مارس إلى برجك وإنتقال ماركور إلى برج السرطان إلى أجواء حافلة ومستجدات ومبادرات قد تصطدم ببعضها في بعض الأحيان. ستحتاج هذا الشهر إلى بذل كل ما في وسعك للتقدم في حياتك المهنية. خذ وقتك لضمان تحقيق أهدافك واحداً تلو الآخر. الترقية التي كنت تنتظرها اقتربت. استمر في العمل الجاد وتأكد من الحفاظ على علاقة رائعة مع زملائك. قد تصطدم ببعض المستجدات مع دخول كوكب ماركور إلى برج الأسد بعد أن يترك برج السرطان. سيشهد شهر يوليو الانغماس في الأعمال التجارية التي ستمكنك من تحقيق الأرباح. كن حكيماً واستخدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد. بهذه الطريقة، ستدر دخلاً مرتفعاً جداً. تكون حماستك إيجابية جداً مع دخول فينوس إلى السرطان الذي يعزز علاقاتك وقدراتك الفكرية وإبداعك وحسك على التصرف بطريقة أفضل. سيشهد الأسبوع الثالث من شهر يوليو سفراً للمشاركة في مهام متعلقة بالعمل خارج منطقتك.

التوقعات العاطفية:

ستواجه بعض التحديات مع عائلتك هذا الشهر. لكن لا داعي للقلق لأنّ الأمور ستتحسن مع نهاية الشهر. ستكون التحديات دائماً موجودة، لكن لا يجب أن تدعها تتغلب عليك. سوف تقطع الإيماءات الرومانسية شوطاً طويلاً في جعلك تشعر بالحب والتقدير. لا ينبغي أن تفتقر إلى الرومانسية في حياتك. حياتك العاطفية لها أهمية. الزواج أو العلاقة تتوطد بالحب الحقيقي والألفة الكبيرة. يكون هذا الشهر جيداً للمتزوجين حديثاً لبدء التفكير في الحمل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي