متعة السياحية الصيفية في تينيريفي

سيدتي
2022-07-04

متعة السياحية الصيفية في تينيريفي(سيدتي)

تتوافر في تينيريفي مجموعة كبيرة من مناطق الجذب، بدءًا من المعالم والمناطق الطبيعية والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى العديد من المتنزهات. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في تينيريفي.

لورو بارك هي حديقة حيوانات بمساحة 33 فدانًا في شمال الجزيرة. تم افتتاحه في عام 1972 وهويستضيف الآن مجموعة لا تصدق من الحيوانات والنباتات بما في ذلك 4000 ببغاء و350 نوعًا فرعيًا منفصلاً من الحيوانات. تضم الحديقة أكبر حوض سباحة Dolphin-Show في أوروبا، وأكبر معرض داخلي للبطاريق في العالم، وأطول نفق لأسماك القرش في أوروبا. 

محور المتنزه هو جبل تيد، أعلى قمة جبلية في كل إسبانيا، يرتفع إلى 3718 مترًا (12198 قدمًا). تشغل الحديقة بأكملها 190 كيلومترًا مربعًا (18990 هكتارًا) ويمكن الوصول إليها عن طريق البر في أقل من ساعة من أي مكان في الجزيرة تقريبًا. الحديقة الوطنية بأكملها عبارة عن بقعة جيولوجية مذهلة تتميز بالبراكين والفتحات والحمم البركانية الصلبة والمتدفقة والحفر والنباتات. تضم الحديقة أيضًا مجموعة متنوعة من الحيوانات، مع 70 نوعًا من اللافقاريات التي تنفرد بها الحديقة. هناك مجموعة متنوعة من الزواحف، بالإضافة إلى 10 أنواع من الطيور التي تعشش في الحديقة. الثدييات الوحيدة التي تعيش في المتنزه الوطني هي الخفافيش.

ماسكا قرية جبلية خلابة في جزيرة تينيريفي. يبلغ عدد سكان القرية حوالي 90 نسمة وتقع على ارتفاع 650 مترًا في جبال Macizo de Teno ، والتي تمتد حتى أقصى نقطة في الشمال الغربي من تينيريفي.
تتميز الغابات الخضراء بوفرة من أشجار السرو وأشجار النخيل. تقع القرية في الجزء العلوي من وادي ماسكا. يفيد العديد من الزوار بأنه المكان الأكثر روعة في الجزيرة. يمتد مسار المشي لمسافات طويلة 4.5 كيلومتر (2.7 ميل) من القرية أسفل الوادي إلى شاطئ بكر على المحيط الأطلسي. الطريق شائع للغاية، على الرغم من أنه يمكن أن يكون ارتفاعًا صعبًا إلى حد ما يستغرق حوالي 3 ساعات في كل اتجاه. غالبية المتنزهين يسلكون الطريق في اتجاه واحد فقط (لأسفل).







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي