مستحضرات فعّالة لتخفيف تجاعيد الابتسامة

زهرة الخليج
2022-07-03

مستحضرات فعّالة لتخفيف تجاعيد الابتسامة (زهرة الخليج)

أحد الجوانب السلبية المحتملة للشيخوخة، هو أن الابتسام المتكرر يمكن أن يتسبب في ظهور التجاعيد حول الفم، لكن هذا ليس السبب الوحيد، إذ يمكن أن تلعب العوامل الوراثية دوراً لا يُستهان به في تفاقم هذه المشكلة أيضاً.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، الذين ربما يزعجهم دليل فرحتك، وترغبين في تقليل خطوط ابتسامتك دون الابتسام بشكل أقل بالطبع، فهناك بعض الخيارات الرائعة من المنتجات لاستخدامها.

يوضح طبيب الأمراض الجلدية في نيويورك، الدكتور Dendy Engelman، أنه إذا كنت تتطلعين إلى السير في الطريق غير الجراحي، فهناك مكونات معينة يجب أن تبحثي عنها لتخفيف تجاعيد الابتسامة.

ويوصي إنجلمان بالبحث عن المنتجات التي تحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مثل: الريتينول وفيتامين (سي)، والإيدبينون. كما يعطي حمض الهيالورونيك الجلد تأثيراً فورياً ممتلئاً، لذا يعد أيضاً خياراً جيداً.

ويؤكد الدكتور إنجلمان أنه عند معالجة خطوط الابتسامة، لا يكون الهدف الحصول على وجه خالٍ من الخطوط، لكن فقط تخفيف الخطوط العميقة حول الفم.

إذا كنت تتطلعين إلى الاستعانة بالعلاجات الموضعية لتنعيم خطوط ابتسامتك، ومنع ظهور تجاعيد جديدة، فقد أتينا بباقة من المستحضرات الفعالة:

يستخدم هذا المزيج الفعال من الطحالب والنباتات يومياً، ويعمل على تنعيم التجاعيد في غضون 15 يوماً.

يعمل مركب Tri-Peptide على بناء المرونة، ومنع الترقق والتجاعيد المرتبطة بفقدان الكولاجين، ما يحافظ على الجلد نطاطًا ومتساوي الملمس.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي