كريم أو جل أو قناع.. أفضل الاختيارات للعناية بالعين

زهرة الخليج
2022-07-02

كريم أو جل أو قناع(زهرة الخليج)

في هذا الصيف الحار، تتطلب أعيننا روتيناً مرطباً لا يقل أهمية عن البشرة، بغض النظر عن العمر، فإن الرعاية الجيدة تحت العين ضرورية. 
لذلك، ابتكرت العديد من العلامات التجارية كريمات العين، والمواد الهلامية "الجل"، والأقنعة، الفرق بين كريم العين والجيل هو قوامهما، في حين أن أقنعة العين عبارة عن فتحات خاصة تحتوي على جميع المكونات، التي توفر تغذية ورطوبة إضافية للبشرة حول عينيك، والتي تكون أرق. 

ومع ذلك، هناك شيء واحد شائع في الثلاثة، سواء كان قناع العين، أو كريم العين، أو مصل هلام، فجميعهم يوفرون التغذية والتدرج لعينيك، لكن أي منها الأفضل لكِ، تابعي هذا التقرير، وتعرفي أكثر على اختيارات العناية بالعيون، خلال أيام الصيف الحارة.

يمكنك الاختيار من بين 3 منتجات للعناية بالعيون: 
1 . كريمات العين: 
تحتوي كريمات العين على مزيج من فيتامينات: (A)، و(C)، و(E)، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة المضادة للشيخوخة، بالنسبة للهالات السوداء، تعتبر كريمات العين مثالية للبشرة بسبب عوامل تفتيحها، حيث يتم امتصاص المكونات الطبيعية فائقة الترطيب في الكريمات بسرعة بالمنطقة حول العينين، وينتج عنه نتائج واضحة. 

2 . جل العيون: 
المواد الهلامية رائعة للتنعيم والانتعاش وتقليل الانتفاخ في الصباح، بسبب تأثيرها المبرد، وتتمتع معظم أنواع جل العيون بإحساس ناعم وسلس، يعمل بشكل جيد تحت المكياج، ولا يتسبب في تجعد الكونسيلر إلى خطوط، ولا يتزحزح الكحل والماسكارا.

3 . أقنعة العين: 
تعتبر أقنعة العين طريقة مثالية للحصول على المكونات التي تحتاجها للعناية بمنطقة أسفل العين، وتعد أحدث أقنعة العين المتوفرة في السوق أكثر فاعلية، وتوفر فوائد ممتازة، وعادةً يعطونك دفعة قصيرة، لكن للحصول على نتائج طويلة الأجل، ستحتاج إلى إقرانها بمنتجات العناية بالبشرة التي تفتيح البشرة أو تقاوم علامات التقدم في السن.

ما المكونات، التي يجب أن تبحثي عنها لعلاج مشاكل حول العينين:
ينصح بأن أياً من مكونات تجميل العيون التي تبحثين عنها يجب أن يتم اختيارها فقط على أساس مشاكل تحت العين مثل ما يلي: 
إذا كنتِ قلقة بشأن الهالات السوداء، فابحثي عن النياسيناميد، والإيدبينون، وحمض الجليكوليك، وفيتامين (C)، ومستخلص اللؤلؤ الأسود، وغيرها من العناصر التي تفتح البشرة.
إذا كنتِ تعانين التجاعيد أو الخطوط الدقيقة، فعليكِ بالبحث عن فيتامين (سي)، إيدينون، غبار الذهب، الريتينول، ومكونات أخرى مضادة للشيخوخة مثالية لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة.
وإذا كانت عيناكِ مُرهقتين ومُتعبتين، بسبب العادات اليومية الخاطئة، فعليكِ الاستعانة بمكونات مرطبة، مثل: حمض الهيالورونيك، والصبار، والشاي الأخضر والكولاجين.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي