السياحة في أبخازيا

2022-07-01

نسمة العربي

أبخازيا من أجمل الأماكن السياحية على كوكب الأرض، كونها تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، إليكم أشهر أماكن السياحة في أبخازيا.

تقع أبخازيا المضيفة على ساحل البحر الأسود بجانب جبال القوقاز المُرتفعة، وكانت دائمًا واحدة من أكثر الأماكن شعبية للراحة والعلاج، كونها تحتوي على منتجعات الفردوس والطبيعة الفريدة من نوعها وموقع مريح ومناخ شبه استوائي وفنادق فاخرة، لذا فهي تجذب السياح من العديد من الدول الأوروبية إلى أبخازيا، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أماكن السياحة في أبخازيا وأفضل الفنادق بها.

مدينة غاغرا

تقع المدينة بالقرب من إقليم كراسنودار وهي واحدة من أفضل أماكن السياحة في أبخازيا، حيث يأتي إليها العديد لقضاء عطلات سنويًا، تشتهر المدينة بالعديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، حيث يُمكنك الاستمتاع بالسباحة أو التجول في المدينة القديمة وزيارة منتزه أولدنبورغ برينس.

شاطئ أبخازيا

يعد شاطئ أبخازيا من الأماكن الرائعة لقضاء وقت جميل مع العائلة والأصدقاء، يحتوي الشاطئ على رمال ذهبية ناعمة ومياه فيروزية منعشة، حيث يذهب الكثير من السكان والسياح للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، والمشي على الشاطئ وممارسة السباحة، فإذا كنت في أبخازيا، يجب أن تخصص وقتًا لزيارة هذا الشاطئ.

حديقة نباتات أبخازيا

تُعد حديقة أبخازيا النباتية واحدة من أفضل أماكن السياحة في أبخازيا وواحدة من أقدم الحدائق النباتية، حيث تم بناؤها عام 1840، بهدف تطوير أنواع جديدة من النباتات وزراعتها في المنطقة، والآن الحديقة هي المساحة الخضراء لكل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء محاطة بالطبيعة وبعيدًا عن الضوضاء.

سد Sukhumi

في فصل الصيف يزدحم سد Sukhumi بالزوار، حيث يأتي الكثير منهم للتنزه مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالمناظر الخلابة المُطلة على البحر الأسود.

وعندما تتجول على الجسر ستتمكن من رؤية المعالم التاريخية والمعمارية الساحرة، والجدير بالذكر إلى أن هناك العديد من القوارب المتاحة لك للقيام برحلات بحرية رائعة، تأكد من زيارة هذا النصب المذهل أثناء وجودك في أبخازيا.

منارة أبخازيا

تم بناء منارة أبخازيا التي يبلغ ارتفاع برجها نحو 40 مترًا في عام 1861 على يد المهندس المعماري الذي شاركت شركته في بناء برج إيفل، يُمكنك هناك الاستمتاع بمشاهدة البحر وطيور النورس وهي تطير في السماء والاستمتاع بنسيم البحر.

أفضل 10 فنادق في أبخازيا

تشتهر فنادق أبخازيا بتقديم أعلى جودة من الخدمات ذات المستوى الرفيع حتى تنال رضا ضيوفها من السياح والمحليين، ومن أفضل 10 فنادق في أبخازيا ما يلي:-

فندق "Moonlight Hostel".

فندق "Besik Guest House".

فندق "Dimas House Ganmuxuri"

فندق "ECO Cottage"

فندق "Ganmukhuri White House"

فندق "Bejana House"

فندق "Havana House"

فندق "Nini House"

فندق "Mak`s House"

فندق "Raindi GuestHouse"

تقدم جميع الفنادق خدمات متميزة على مستوى عالِ من الجودة، حيث تحتوي الغرف على كل ما يحتاجه الزائر لقضاء وقت ممتع من ميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة حتى لوازم الاستحمام.

تحتوي بعض الفنادق على مسبح خارجي ومواقف للسيارات مجانية وخدمة الواي فاي المجانية، تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق أبخازيا من 50 دولارًا أمريكًا إلى 250 دولارًا أمريكًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي