مميزات برج العذراء في الحب

سيدتي
2022-07-01

 مميزات برج العذراء في الحب(سيدتي)

تختلف التصرفات والدلالات بإختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم على حسب البرج الذي ينتمون إليه، وعلى الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة على حب أحدهم للآخر، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت" على مميزات برج العذراء في الحب.

يُؤمن مولود برج العذراء في الحب، ولا يعرف المكر في علاقاته، ولا يتحمل أن يكون مُهملاً ولا يمكنه السيطرة على عواطفه. يُعطي في الحب بدون حدود، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، وهو عاطفي جداً، ولديه الكثير من الطاقة.

غير متسرع

يأخذ الوقت الكافي للتأكّد من أنَّ الشخص الآخر هو الإنسان المُناسب له والذي يكمله قبل أن يدخل معه في علاقة عاطفية، ويهتم بحماية مشاعره بدرجة كبيرة، ويبقى حذراً طوال علاقته العاطفية خوفاً من أذيَّة مشاعره. يُواجه مشكلة في الالتزام مع الطرف الآخر ببداية علاقته العاطفية، ولكن بمجرّد أن يثق بشريكه يُصبح ملتزماً بعلاقته للغاية ويتمسّك به. تابعي المزيد:أسطورة برج العذراء

عقلاني ومتزن

أُولى الأمور التي يبحث عنها في شريك حياته، هو صدقه وإخلاصه في حبه، فهو من الأبراج التي يزداد إخلاصه وحبه إذا شعر بالإستقرار والأمان في علاقته الرومانسية. ولا يستهويه الشريك النكديّ الذي يُكثر الشكوى واللوم، والذي يملأ منزله بالطاقة السلبية والحزن.

غيور

يُعبّر عن غيرته عن طريق طرح الكثير من الأسئلة بأسلوب التحقيق والإستجواب ليعرف أدق التفاصيل عن من يُحب، ويسأله عن كلّ شيء يتعلّق بماضيه، وذلك لأنّه يرغب بمعرفة كل شيء يتعلّق به.

صادق ووفي

يتسم مولود برج العذراء بالاتزان والصدق، وهذا ما يجعله مخلصاً لشريك حياته. يتعامل بصدق ووضوح مع شريكه، ويهتم في حماية مشاعره بدرجة كبيرة؛ ويبقى حذراً خوفاً من أذيَّة مشاعره. يمنح الأولوية لشريكه الرومانسي في الكثير من مواقف الحياة، وعلى إستعداد لإلغاء خططه الخاصة ليُظهر التقدير لشريكه وأفكاره وآرائه. يسعى بشدّة لفهمه حتى يتمكّن من إسعاده وإرضائه، ومنحه مشاعره وحبه بشكل كامل وكبير، ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ عليه وحمايته.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي