أفكار لحفلات الخطوبة في المنزل

سيدتي
2022-07-01

الزهور هي من العناصر الأكثر استخدامًا في ديكور حفلات الخطوبة والأعراس(سيدتي)

قد يتفق العروسان على اختيار المنزل للاحتفاء بالخطوبة أو عقد القران، ودعوة المقرّبين لمشاركتهم الفرحة، وذلك لأسباب كثيرة، على رأسها ارتفاع تكلفة استئجار قاعات الحفلات، خصوصًا في موسم الصيف. في هذا الإطار، تتعدّد العناصر التي يجدر بالعروسين الاهتمام بها، لا سيّما الديكورات الخاصّة بالمناسبة المنزليّة، والإضاءة. في الآتي، تُقدم مُصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين لـ"سيدتي. نت" مجموعة من النصائح المتعلّقة بطرق تزيين المنزل، وتجهيزه للمناسبة.

حسب مُصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين، فإنّه كلّما كانت ديكورات حفل الخطوبة المنزلي بسيطة ومنسجمة مع بعضها البعض، ساهم الأمر في جعل المكان يرتدي حلّة مميّزة، خصوصًا إذا كان المنزل محدود المساحة، مع أهمّية التركيز على الإضاءة والأنسجة التي تُغلّف مقاعد المعازيم (التُل أبرزها) ومدخل المنزل.

وتعدّد المصمّمة مجموعةً من الأفكار المُتعلّقة بديكورات حفل الخطوبة المنزلي، مع أهمّية مراعاة الاختلاف في الأذواق:

  • يدخل اسما العروسين في إعداد ديكورات الحفل، بحيث يدوّن الاسمان على لافتة لمّاعة، مع اختيار اللون بالانسجام مع عناصر حفل الخطوبة الأخرى. أضف إلى ذلك، تُفيد الاستعانة باللافتات التي تُكتب عبارات لطيفة وسعيدة عليها من وحي الحفل. من جهة ثانية، قد توظّف الصور للإشارة إلى مكان جلوس الضيوف داخل الحفل أو اسمي العروسين أو بعض العبارات المناسبة التي تزيد الشعور بالبهجة والتميز، كما قد تفيد الصور في إطلاع المعازيم على بعض المعلومات التي يرغب العروسان في توضيحه
  • تُستخدم عناصر التزيين الآتية: البالونات والإضاءة والورود...
  • توزّع تحف بسيطة ذات صلة بالحفل على طاولات المعازيم، الذين يجلسون على مقاعد مغلّفة بالتلّ.
  • تلفت الإكسسوارات التي تحمل الشموع والزهور، خصوصًا تلك المعاصرة والملوّنة بالذهبيّ، علمًا أن الإكسسوارات المعلّقة، بدورها، تضفي جاذبيّة على الديكورات.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي