مميزات برج الأسد في الحب

سيدتي
2022-06-28

شخصية برج الأسد في الحب(سيدتي)

على الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة تدل على الحب، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على مميزات برج الأسد وصفاته في الحب.

يمثّل مولود برج الأسد القوة والسلطة التي لا تُقهر. صاحب شخصية قوية ومن الصعب أن يظهر بصورة ضعيفة أمام شريكه. عاشق يعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. يسعى لكسب إهتمام شريكه، ويُبدي فجأة إهتمامه بأمور لم يكن يهتمّ بها، وقد تصبح هذه الأمور من هواياته. ويُحاول عدم إثارة غيرته، بل على العكس يحاول التقرب منه وكسب وده. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، هي عاطفة شديدة، عاطفة كبيرة. يتملكه شعور بأنه وُلد ليكون شخصاً مميزاً. يتحمل نتيجة أخطائه ويتقبل أخطاء شريكه، حيث أنّ مشاعر الحب التي يحملها تجاهه تجعله يسامحه ويغفر له. عادةً ما يكون متفهماً لإحتياجات شريكه، ويسعى لمعرفة ما يشعره بالضيق، ومتى يحتاج إلى الدعم للتحدث عن مشاعره ومشاكله، كما يتفهم الوقت الذي يحتاجه للبقاء بمفرده، ولا يتوانى لحظةً عن مساعدته عندما يحتاج إليه.
 
 
يمتلك إحساساً داخلياً بالولاء، وسيُقدم الدفء والالتزام العاطفي الحقيقي لشريكه. هو متفائل وقادر دائماً على إيجاد الجانب الإيجابي لأي موقف ويُفضل الاستمتاع بالخير على التفكير في السيئ.

يحرص مولود برج الأسد على كسر الروتين في علاقته. غالباً، ما تراه يحضر لمفاجأة شريك حياته، فعلى سبيل المثال قد يفاجئه بموعد لحضور الفيلم الذي كان ينتظره، أو قد يفاجئه بجلب بعض الورود له دون سبب، أو يُحضّر له العشاء بعد يوم سيئ، حتّى لو لم يكن يعرف الكثير عن وصفات الطبخ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي