شخصية برج الجوزاء في الحب

سيدتي
2022-06-27

شخصية برج الجوزاء في الحب(سيدتي)

تختلف التصرفات والدلالات بإختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم على حسب البرج الذي ينتمون إليه، وعلى الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة على حب أحدهم للآخر، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على شخصية برج الجوزاء وصفاته في الحب.

يحمل برج الجوزاء بداخله شخصيتين مختلفتين بحيث لا يعلم الشخص المقابل له أيها سيواجه. تتميز إحداها بالمرح والقدرة على التواصل مع الآخرين، أمّا الأخرى تكاد أن تكون جدية وقلقة أو انطوائية. يحب أن يكون مغامر في كل ما يفعله، ويمكنه التكيف مع البيئة والظروف الجديدة بشكل أسرع بكثير من الأبراج الأخرى. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجوزاء

الحبّ بالنسبة له، يعني إحتواء العالم، ولا يختصره في المرأة فقط، فيمكن أن يعيش من أجل قضية ما، يحارب من أجلها، ويناضل لنصرتها، فإذا شعر بأنّ شريكته تريد امتلاكه، والاستحواذ عليه، ومنعه من حريته، سيحارب بكلّ قوّته، ليتخلّص من قيودها. هو بطبيعة الحال فضولي حول كل شيء عملياً ويمكن أن يجد صعوبة في التمسك بأي شيء واحد لفترة طويلة جداً لأنّ اهتماماته وعواطفه متنوعة للغاية.

في العمق يرقى إلى المستوى الأسطوري في الحب، ويريد قصة حب حقيقية تحدث مرة واحدة في العمر. وسوف يتحدى جوهر هويته. همه الأساسي هو الحفاظ على استقلاليته، وقد يجد الشجاعة للتخلي عن جزء صغير من إستقلاليته، وسيفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل العلاقة تعمل طالما شعر بالتقدير والحب.

سيقاتل من أجل الحب ونادراً ما يقبل بالرفض. لهذا السبب، غالباً ما يكون قوياً جداً عند البحث عن الحب، وهو حساس بشكل مدهش لمن يحب، ورومانسي ومخلص، وعلى استعداد لتقديم تنازلات، ومتسلط في بعض الأحيان، ويميل دائماً إلى أخذ زمام المبادرة واتخاذ القرارات.

يُعد التمرد والتحدي وعدم إنصياعه للأوامر من أهم صفاته، قد تصل صراحته الكبيرة إلى أن يتجاوز حدوده مع الطرف المقابل، ولا يعترف بأخطائه، لكونه يرى في نفسه الشخص المثالي الذي لا يقع في الخطأ أبداً. تابعي المزيد: أسطورة برج الجوزاء









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي