أفكار جديدة تجعل الجلسات الخارجية أكثر جاذبية

زهرة الخليج
2022-06-27

أفكار جديدة تجعل الجلسات الخارجية أكثر جاذبية(زهرة الخليج)

مع بداية فصل الصيف وعودة الأجواء المشمسة والحيوية، أصبح بإمكانك الخروج والاستمتاع بأشعة الشمس في حديقتكِ، لكنكِ قد تحتاجين إلى بعض التجهيزات للحصول على مساحة مريحة وطبيعية.
لذلك في هذا التقرير، جمعنا لكِ مجموعة من الأفكار الجديدة، التي تساعدكِ في تحويل مساحتكِ الخارجية إلى منطقة تشع بالراحة والمرح والعصرية، تابعي معنا.

1 . الجلسات العربية:
لا توجد مساحة خارجية في المنزل، من دون جلسات عربية مريحة في الحديقة، لأنها تساعد على توفير مساحة كبيرة وتملأ الفراغ، كما أنها توفر مكاناً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس أثناء الاستلقاء. 

لذلك، لا تترددي في إنشاء مساحة للجلسات العربية، من خلال الوسادات الكبيرة المريحة، التي تتوسطها طاولة مستديرة لوضع المشروبات والأشياء الخاص بكِ وبضيوفكِ عليها، في أوقات الراحة والاستلقاء.

2. البساط:
من أهم قطع الديكور التي قد تهمل في الحديقة الخارجية للمنزل، قطعة مميزة من البساط، تحتوي على ألوان صيفية منعشة، لتشع بالبهجة والحيوية، وتساعد الضيوف في المشي بأمان في هذه المساحة.

3. الوسائد الملونة:
استخدام الوسائد على أثاثك من أسهل الطرق التي تضفي اللون على الديكور، أو ألقيها على الأرض، لتصبح مقاعد إضافية ضمن ديكورات الجلسات الخارجية. 

4. الإضاءة:
لا تهملي الإضاءة في هذه المساحة الخارجية، وقومي بتزويد تلك المنطقة بالإضاءة الخافتة، أو سلاسل الإضاءة المتعددة في جميع أنحاء الحديقة، لإضفاء أجواء من المرح والبهجة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي